fbpx
تعرف على الهاتف الذي اكتسح مبيعات النصف الأول من 2020
شارك الخبر

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

كشف تقرير حديث أجرته شركة Omdia المتخصصة في أبحاث وتحليلات سوق الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، أن هاتف ”آيفون 11“ اكتسح مبيعات الهواتف الذكية في النصف الأول من العام الجاري.

وذكر تقرير الشركة أن باقي طرازات الهاتف المذكور زاحمت الهواتف التي أنتجتها الشركات الأخرى على المراكز العشرة الأولى في الترتيب العالمي.

وكان ”آيفون 11“ أكثر الهواتف الذكية التي تم شحنها في النصف الأول والأكثر شعبية في عام 2020، ويتبع الهاتف النجاح الذي حققه (iPhone XR) العام الماضي، الذي احتل المرتبة الأولى في شحنات الهواتف الذكية العالمية في عام 2019.

وشحنت شركة ”آبل“ (Apple) الأمريكية 37.7 مليون وحدة من هاتف (iPhone 11) هذا العام، أي بزيادة 10.8 مليون وحدة عما حققه (iPhone XR) في العام الماضي.

وصمدت مبيعات ”آيفون“ قوية هذا العام، رغم جائحة كورونا، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن (iPhone 11) يجلب ميزات وتحسينات جديدة مهمة، بينما يكلف 50 دولارًا أقل من سابقه.

كما ظهرت طرز آيفون الأخرى ضمن المراكز العشرة الأولى، من ضمنها ظهور (iPhone SE) في المركز الخامس، و (iPhone XR) في المركز السادس، و (iPhone 11 Pro Max) في المركز السابع، و (iPhone 11 Pro) في المركز العاشر، ويعني هذا أن آبل لديها 5 من أفضل الهواتف الذكية مبيعًا في عام 2020.

ومن المؤكد أن (iPhone SE) الجديد ساعد شركة آبل في الحفاظ على نتائج قوية في عام 2020، حيث تم شحن 8.7 مليون وحدة في النصف الأول من العام.

أخبار ذات صله