fbpx
الضالع .. القوات المسلحة الجنوبية تفشل عدد من محاولات التسلل للمليشيات خلال الـ 24 ساعة الماضية
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
أفشلت القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات محور الضالع خلال الـ 24 ساعة الماضية عدد من محاولات التسلل للمليشيات الحوثية في أكثر من قطاع شمال غرب جبهات محور الضالع.
حيث تمكنت وحدات القوات الجنوبية المرابطة في قطاع بَتار عند منتصف ليلة أمس من إفشال عملية تسلل للمليشيات الحوثية بعد استقدامها لتعزيزات إلى منطقة الشامرية، وقد انكسرت فيها بعد احتدام المواجهات لما يقارب الساعة، ثم قامت بمحاولة ثانية باتجاه تباب عُثمان في قطاع الفاخر بعد منتصف الليل وأخرى باتجاه القطاع الغربي لمعسكر الجُب مع دنو وقت الفجر، والتي انكسرت فيهنّ جميعاً تحت وقع ضربات القوات المسلحة الجنوبية.
القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة في إطار استعدادها القتالي المتواصل تعاملت مع كل تلك التسللات حسب قواعد الإشتباك، وقد الحقت بالمليشيات الحوثية في هذه المحاولات خسائر في صفوفها، ولاتزال عدد من جثث عناصرها مرمية في ميدان المعركة خصوصاً في قطاع الفاخر.
وتدور هذه الأثناء مواجهات متقطعة وتراشقات نارية بالأسلحة المتوسطة في قطاعي حبيل يحيى و الثوخب شمال شرقي مديرية الحُشاء على الحدود الشمالية الغربية لمنطقة حجر الضالع بدأت قبل ساعة من الآن، ولا تزال مستمرة.
#معركة_قطع_النفس
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
أخبار ذات صله