fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إنتقالي حبان بشبوة يدعو للحشد والمشاركة في الفعالية الجماهيرية الحاشدة بمدينة المصينعة

يافع نيوز – شبوة.
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمديرية حبان أجتماعها الدوري اليوم السبت برئاسة صلاح صالح الشيبة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية حبان.
حيث بدأ الأجتماع كلمة رئيس القيادة المحلية بالمديرية أطلع فيه أعضاء الهيئة عن المستجدات والأحداث على الساحة الجنوبية وما تشهده من تطورات .
ونوقش في الأجتماع أهم القضايا منها آلية الحشد الجماهيري للفعالية الحاشدة التي أقرتها الهيئة التنفيذية بالمحافظة التي ستقام يوم الخميس القادم الثالث من سبتمبر بمدينة المصينعة مديرية الصعيد تحت شعار ( رفضآ لتزييف الإرادة الشبوانية الجنوبية ودعمآ لقرارات القيادة ).
وتثمن الهيئة التنفيذية الدور البطولي لأبناء مديرية حبان في كل مراحل الثورة الجنوبية والكفاح والمقاومة وماقدمته من تضحيات دفاعاً عن شبوة والجنوب.
وعلية تدعو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي حبان ابناء المديرية والمحافظة للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الحاشدة التي ستقام في مدينة المصينعة صباح يوم الخميس الموافق 3/9/2020 تحت شعار (رفضآ لتزييف الإرادة الشبوانية ودعمآ لقرارات القيادة) للتعبير عن الرفض القاطع لتزييف إرادة ابناء شبوة الجنوبية ودعمآ لمواقف وقرارات رئاسة المجلس الآنتقالي الجنوبي.
كما شدد الاجتماع على ظرورة تفعيل دور اعضاء القيادة المحلية بالمديرية والمراكز وتكثيف العمل الجماهيري والمجتمعي والاعلامي بكافة الوسائل المتاحة.
وخرج الاجتماع بجملة من القرارات منها تشكيل لجنة للحشد والتواصل بالمديرية للفعالية الحاشدة الكبرى.
حضر الاجتماع الطيار سالم الشيبة عضو الجمعية الوطنية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');