fbpx
الجعدي يخاطب الإعلاميين والصحفيين : ميدانكم أخطر من ميدان السلاح وكلمتكم ترعب الفاسدين واللصوص
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أكد الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن المجلس قَبِلَ اتفاق الرياض ليثبت للعالم أنه يجنح للسلم وليس للحرب.
وقال في افتتاح الدورة التدريبية للإدارات والمراكز الإعلامية في محافظات (عدن  – لحج  – أبين  –  شبوة  –  الضالع)، التي تنظمها الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، اليوم السبت، أن الطرف الاطآخر لازال يمارس الانتهاكات ويمارس سياسة التعذيب في قطع المرتبات والخدمات وغيرها، مؤكدا اطأن المجلس لن يقف صامتا عن المظالم ويجب ان ينال كل ذي حق حقه.
وطالب الجعدي التحالف العربي بالوقوف أمام مسؤولياته وردع من يخترق الاتفاق وعدم الوقوف متفرجا.
وأكد الجعدي أن وفد المجلس في الرياض بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، وأعضاء الوفد المفاوض، ثابتون ومتمسكون بقضيتهم، وأن الجنوب عصي على أن يسلم لإيران أو أن يعبث به العابثون وشعبه تواق للحرية واستعادة دولته.
وخاطب مساعد الأمين الإعلاميين والصحفيين المشاركين في الدورة قائلاً:”ميدانكم أخطر من ميدان السلاح وكلمتكم ترعب الفاسدين واللصوص”، مدللا ذلك باغتيال المصور العالمي الشهيد نبيل القعيطي.
وأضاف الجعدي:”نواجه اليوم إعلامٍ معادٍ، وتجار دينٍ اتخذوه سلعة لأغراضهم الذاتية المشبوهة”، مؤكدا في ذات السياق أن مجهودات النشطاء والإعلاميين لمواجهة الإعلام المضاد إيجابية وذات جدوى وستكون أقوى إذا تم ترتيبها وتنظيمها.
واختتم الجعدي حديثه متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح والاستفادة من الدورة ومضامينها.
وتهتم الدورة بتدريب  26 متدربا من خمس محافظات على أساليب عمل التقارير الصحفية التلفزيونية وأساليب العمل الصحفي.
أخبار ذات صله