fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
“عظم الله أجر المستقبل” سخرية واسعة من وزارة التربية والتعليم والنتائح المرتفعة لطلاب الثانوية العامة

 

يافع نيوز – خاص:

أدى إعلان نتائج طلاب الثانوية العامة لهذا العام الى سخرية واسعة بين اوساط الأكاديميين والمعلمين والمثقفين والنخب في عموم محافظات اليمن.

وسخر الجميع من وزارة التربية والتعليم وما اتخذته بشأن اعلان نسب الطلاب التي ظهرت بشكل مرتفع ونسب عالية بلغت نسبة 100% وهي نسب لم يصل الى أذكى الطلاب في كل مراحل التعليم الثانوي على مدى عقود.

وقال الاكاديمي “د. علي صالح الخلاقي” معلقاً حول النتائج: عظم الله أجر المستقبل !!

واضاف في منشور له: ” مثلما تنهار عملتنا .. تنهار نتائج الثانوية العامة واخواتها..حيث لا نجد هذه الأيام الا التهاني والتبريكات للناجحين بالثانوية العامة ومعظمها معدلات عالية100% أو 99% رغم ان الطلاب لم يحصلوا على اي تعليم خلال عام كورونا ..أي أنه لا غطاء علمي من حضور وتعليم وتعلم واختبارات أوصلت إلى تقييم حقيقي لمثل هذه النتائج المبالغ فيها والتي لا نظير لها في العالم. مثلما لا غطاء للعملة اليمنية من ذهب أو فضّة أو عملات صعبة… وما فيش حد أحسن من حد...”.

وختم منشوره بالقول: ” هل نقول او نهتف بصوت عال: عاش الجهل ..عاش..عاش.. عاش التجهيل..عاش ..عاش ..
أم نقول: رحم الله التربية والتعليم فبمثل هذا الاجراء نستطيع القول انهما -التربية والتعليم- لحقتا بجدتهما الوحدة المغدور بها …وعظم الله أجر المسقبل…”.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');