fbpx
هيئة الجيش والأمن الجنوبي تصعد الاحتجاجات وتدعو للاحتشاد الأحد القادم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أصدرت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا، لمنتسبي الجيش والأمن الجنوبي، بيان صحفي، دعت فيه للتصعيد والاحتشاد في مخيم الإعتصام أمام مقر التحالف العربي بعدن.
وقالت في البيان : ندعو كافة القادة العسكريين والامنيين وكافة منتسبي وحداتهم وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً مدنيين وعسكريين وأسر الشهداء والجرحى ومنظمات المجتمع المدني بكافة مسمياتها وكافة احرار وحرائر الجنوب .. ندعوهم جميعاً للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف بمديرية البريقه تنفيذاً للفعالية التصعيدية التي أقر تنفيذها صباح يوم الأحد المقبل الساعة التاسعة صباحاً الموافق 30 أغسطس 2020م.
وجاء في البيان …
           بسم الله الرحمن الرحيم
                 *دعوة للاحتشاد*
تنفيذاً لمقررات الاجتماع الطارئ للأطر القيادية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي المنعقد يوم أمس الأربعاء الموافق 26 أغسطس 2020م في مخيم الاعتصام ، وتنفيذاً لخطة التصعيد، وبعد مرور 54 يوماً على الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قيادة قوات التحالف والذي لم نرى او نسمع منهم أي تجاوب او حلول بشأن مطالب الاعتصام.
 ورفضاً لكل تلك المواقف السلبيه واستمراراً لكافة الأنشطة والمسيرات الاحتجاجية العديدة التي تم تسييرها وتنفيذها ، *فإننا في القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام ندعو كافة القادة العسكريين والامنيين وكافة منتسبي وحداتهم وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً مدنيين وعسكريين وأسر الشهداء والجرحى ومنظمات المجتمع المدني بكافة مسمياتها وكافة احرار وحرائر الجنوب ندعوهم جميعاً للاحتشاد في ساحة مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف بمديرية البريقه تنفيذاً للفعالية التصعيدية التي أقر تنفيذها صباح يوم الأحد المقبل الساعة التاسعة صباحاً الموافق 30 أغسطس 2020م*
 *وبهذا ندعو كافة وسائل الاعلام المختلفه للحضور والمشاركه وتغطية الحدث.*
  برنامج الفعاليه سيكون مختلفاً عن سابقاتها، حيث سيأخذ طابعاً نوعياً في تنوع التنفيذ ، وسوف يعلن ذلك بداية تنفيذ الفعاليه.
وفي الختام ندعو الجميع أن يكونوا عند مستوى التحدي والرهان لانجاح هذه الفعالية التصعيدية النوعيه ، غيرة” وحمية” على حقوقكم المنهوبة وخدماتكم الطويلة في خدمة الوطن، واسهاماً فاعلاً في التعاطي الصادق مع معاناة شعبنا الجنوبي.
                القيادة الميدانية
         للهيئة العسكرية العليا
                   والاعتصام
                 العاصمة عدن
                مخيم الاعتصام
أخبار ذات صله