fbpx
انتقالي شبوة يقر إقامة فعالية جماهيرية حاشدة الخميس القادم بالمصينعة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري صباح اليوم الخميس، برئاسة الأستاذ رائد محسن ضباب الطوسلي،  رئيس القيادة المحلية.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية بأعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، مثمنا جهودهم وجميع الأطر التنظيمية للمجلس بالمحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة.
وشدد الطوسلي على ضرورة رص الصفوف وبذل المزيد من الجهد في إطار البناء الوطني الجنوبي على طريق الهدف الأسمى إقامة الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية وعاصمتها عدن .
وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى قرار هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بتعليق مشاركة وفدها التفاوضي في مشاورات الرياض مع الحكومة اليمنية، وأكدت بهذا الصدد تأييدها الكامل لهذا القرار خصوصا في ظل عملية المماطلة والتسويف لتنفيذ الاتفاق من قبل الحكومة اليمنية، وكذا الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها المليشيات الإخوانية المحسوبة على الحكومة اليمنية .
وقد ناقشت الهيئة التنفيذية باستفاضة آليات انطلاق العمل الجماهيري للمجلس بالمحافظة خلال الفترة القادمة، وفي هذا الجانب أقرت إقامة تظاهرة جماهيرية سلمية حاشدة يوم الخميس القادم الثالث من سبتمبر في مدينة المصينعة بمديرية الصعيد تحت شعار (رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة )، حيث تم إقرار الخطة الأولية للتظاهرة الجماهيرية و تشكيل عدد من اللجان لانجاحها.
كما استعرض الاجتماع عددا من التقارير المتعلقة بالعمل التنظيمي وفي مقدمتها التقرير النصف السنوي يناير يونيو 2020م ، وتقرير شهر يوليو الماضي .
وحيت الهيئة التنفيذية صمود أبناء شبوة الأحرار على مدى عام كامل في وجه الاحتلال الهمجي الجاثم على محافظة شبوة من قبل جماعة الإخوان التي ارتكبت عدد من جرائم القتل والاختطاف والاعتقالات والتعذيب والاخفاء والتلاعب بالمال العام، وتم التأكيد على أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم .
أخبار ذات صله