fbpx
حركة شباب عدن: ما يحدث في عدن هو عملية ممنهجة لتحويل – عدن – الى ساحة صراع وتشويه ثورة الشعب السلمية في الجنوب
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن – خــــاص
<< حركة شباب عدن >> في بيان صدر عنها  اعتبرت ما يحدث في عدن من انفلات أمني واعمال الفوضة والتخريب هي عملية ممنهجة ومنظمة،  وهدفها تشويه ثورة الشعب الجنوبي السلمية ، وهي محاولة لجر الشباب الى دائرة العنف من خلال انتشار قوات الجيش في شوارع المدينه ، وطالبت الحركة السلطات المحلية الوقوف امام هذا الوضع وتتحمل مسؤلياتها التاريخية امام شعب الجنوب
هذا  وتشهد محافظة عدن انفلات أمني يتزايد كل يوم حيث ينتشر حمل السلاح بشكل عشوائي وقطع لطرقات واشتباكات ليلية متواصله ، ومازاد من معاناة الاهالي هو اضراب عمال النظافه وتراكم المخلفات امام المنازل وفي الطرقات وهو ما ينذر بحدوث كارثه بيئيه ان لم تتحرك السلطات المحلية وتحل مشكلة موظفي البلدية .
نص بيان حركة شباب عدن
بيــــــــــــــــــــان حول الوضع الامني الراهن بعــــــــــــــدن
إن ما حدث ويحدث من إنفلات أمني ممنهج يراد به تحويل مدينة عــــــــدن إلى ساحة صراع بين أقطاب السلطة الحاكمة والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى تشويه ثورة شعب الجنوب السلمية ومحاوله جر شبابه إلى دائره العنف في ظل غياب متعمد للسلطات المحلية (المنزوعة الصلاحيات أصلا) والأنتشار الغير مبرر لقوات الجيش في شوارع مدينة عــــــــدن.
ولإعادة …الوضع الامني المستقر لمدينة عدن يتوجب على تلك السلطات المحلية(الجنوبية) الوقوف أمام هذا الوضع المستهجن وتحمل مسؤولياتها التاريخيه امام شعبها الجنوبي لوقف هذا العبث بأمن مدينة عـــــــدن والعمل الفوري على رفع كل مظاهر التسلح بما فيها نقاط التفتيش وكذا المدرعات والآليات. .. الخ المنتشره في شوارع مدينة عدن وتفعيل دور الشرطة المحلية (المكونة من أبناء عـــــــــــــــــدن) وسحب قوات الجيش إلى خارج منافذ المدينه.

الــــمجــــد للــــــشهــــداء,,,,,,,
والــــــعـــــــزة للــــــوطن,,,,,,,,

ن
أخبار ذات صله