fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات السراج تداهم منازل ناشطين بطرابلس وإصابة متظاهرين

 

يافع نيوز – العين

داهمت المليشيات الموالية لحكومة فايز السراج الإخوانية، الخميس، منازل ناشطين في العاصمة طرابلس إثر مشاركتهم في الاحتجاجات، بحسب مصادر وشهود عيان.

وقالت مصادر مطلعة لـ”العين الإخبارية”، إن مليشيات موالية للسراج سيطرت على ميدان الشهداء في العاصمة طرابلس بعد طرد المتظاهرين منه بالقوة، ما أدى لإصابة 4 متظاهرين.

وحاصرت مليشيات السراج غير الدستورية المتظاهرين في ساحة ميدان الشهداء، وأطلقت النار عليهم لتفريقهم، كما قامت بحملة اعتقلات شاملة ما تسبب في هروب المحتجين.

وأغلقت إحدى المليشيات الطريق بين منطقتي طريق الشط وتاجوراء شرقي العاصمة، إضافة لمطاردات للمتظاهرين انتهت بإجبارهم على الخروج من الميدان بقوة السلاح.

ولليوم الرابع على التوالي، انطلقت مساء الأربعاء مظاهرات في طرابلس ضد حكومة السراج غير الدستورية لفشلها في توفير الخدمات الأساسية لليبيين.

ووصل المتظاهرون الذين تحركوا بأعداد كبيرة من قلب ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس إلى مقر مجلس الوزراء بطريق السكة.

ومنذ الأحد يخرج آلاف الليبيين، في مظاهرات حاشدة بالعديد من مدن غربي البلاد، ضد حكومة السراج؛ اعتراضا على تردي الأوضاع المعيشية تحت شعار “ثورة الفقراء” بطرابلس والزاوية، إلى جانب مصراتة، التي تشهد احتجاجات هي الأولى من نوعها في المدينة منذ العام 2015.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');