fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رداً على الجهات الممولة التي تسعى لتشويه ألوية العمالقة ومحاولة الزج بها في مهاترات جانبية

يافع نيوز – الساحل الغربي – خاص.
سبق وأن أكدت قيادة ألوية العمالقة أنها لم تنفذ عمليات مداهمة أو ملاحقة في العاصمة عدن لأي من المطلوبين لديها، كما أنها تتعامل في هذا الجانب وفقاً للقانون وعن طريق النيابة العسكرية .
وما يتم الترويج له من قبل بعض المأزومين وأصحاب المشاريع المفلسة، عن قيام ألوية العمالقة بمداهمة المنازل في عدن هي شائعات عارية عن الصحة، وننفيها نفياً قاطعاً .
حين تُفلِس بعض الجهات الممولة في في معالجة مشاكلها، تلجأ إلى الطرق والأساليب الرخيصة في تشويه من لم يتوافق مع سياستهم أو يمضي في مشاريعهم الخبيثة .
وما صدر بالأمس من إتهامات باطلة من قبل أهالي أحد المطلوبين للنيابة العسكرية، تندرج في إطار استهداف ألوية العمالقة للتشويه بها .
وللتوضيح فقد أصدرت النيابة العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة أمراً قهرياً بالقبض على ( سند أحمد غانم ) المطلوب في قضية جنائية بالساحل الغربي .
يتعمد هؤلاء إلى استخدام هذه الأساليب الفاشلة في محاولة منهم للهروب من مواجهة القانون، واللجوء إلى جعل النساء تستعطف الرأي العام وفي نفس الوقت تطلق الإتهامات الباطلة جزافاً .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');