fbpx
بدعم من دولة الإمارات “الهلال” يسير قافلة إغاثية لأهالي مديرية الروضة بمحافظة بشبوة.
شارك الخبر

 

شبوة – 25 اغسطس 2020م

تقرير / مروان الخليفي

تصوير / عمار نميش

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم قافلة إغاثية للأسر الاشد فقراً وذوي الدخل المحدود لأهالي منطقة العطفة في مديرية الروضة بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 220 ) سلة غذائية شامله الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل ( 9 طن و 240 كيلو ) مستهدفة ( 1540 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في منطقة العطفة بمديرية الروضة.
وخلال التوزيع حرصت الهيئة على وصول المساعدات إلى مستحقيها وتوصيلها إلى منازلهم والألتزام بالأجراءات الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا.
تأتي هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.
من جانبهم عبّر أهالي مديرية الروضة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية في البلاد.
يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية العام 2020م بلغت ( 6586 ) سلة غذائية تزن ( 441 طن و 480 كيلو )، استهدفت ( 46095 ) فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.

 

أخبار ذات صله