fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادتا الانتقالي والسلطة المحلية بابين يقيمان حفلا تابينيا لفقيد الوطن محمد مفتاح

يافع نيوز – أبين – خاص.
نظمتا قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بمحافظة ابين صباح اليوم حفلا تابينيا الثاني  لفقيد الوطن الكبير  اللواء الركن محمد مفتاح عبدالرب قائد سلاح الدروع في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
وشهد الحفل الذي اقيم  في قاعة الفقيد مطهر الكوني بمدينة زنجبار العديد من الكلمات ابرزها كلمة العميد عبدالله الحوتري  كلمة في الفقيد تحدث فيها عن مناقبه ومثاقبه وادواره النضالية في خدمة الوطن واسهاماته في تاسيس داعائم الجيش الجنوبي في تلك الفترة.
داعيا الى تذكر المناضلين الكبار حيثما حلو و الذين انجبتهم ابين امثال الشهيد سالمين والفقيد عبدرب مفتاح وامثالهم وادورهم النضالية التي سجلت باحرف من ذهب في صفحات التاريخ.
ومشيرا الى ان الفقيد يعتبر رمزا من رموز محافظة ابين ويستحق من الجميع تخليد ذكراه في كل مكان وزمان.
بينما تقدمت اسرة الفقيد بكلمة ترحيبية معبرين عن سعادتهم وشكرهم  الجزيل الى كل من ساهم وشارك في انجاح الحفل التابيني الى جانب تقديمها الشكر الجزيل للذين قدموا للمشاركة في الحفل التابيني.
حضر الحفل التابيني قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم والأمين العام مهدي الحامد، وعدد كبير من الشخصيات  العسكرية والامنية واسرة واصدقاء ومحبين الفقيد وعدد من المثقفين والإعلاميين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');