fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحفي جنوبي يرسل رسالة هامة لسفير #السعودية في #اليمن يتهمه فيها بنسف #اتفاق_الرياض

يافع نيوز – خاص

اتهم الصحفي الجنوبي “حسين حنشي”  سفير السعودية في اليمن ” محمد ال جابر ” بنسف اتفاق الرياض، بسبب تحيزه لمليشيا الاخوان التي تسيطر على الشرعية، جاء ذلك في رسالة كتبها للسفير على صفحته في الفيسبوك .

” يافع نيوز ” ينشر نص الرسالة :

رسالة الى ال جابر ..لقد نسفت الاتفاق وقد تنهيه الى الابد!
عندما تكون وسيطا وراعيا لاتفاق طرفين فعليك ان تعلم ان العمل على ايقاف فعاليات المجلس الانتقالي الشعبية تحت حجة (خفض التصعيد وتهيئة الجو لتنفيذ الاتفاق )وبالمقابل استضافة الجبواني وقيادة الائتلاف الاخونجي ودعمهم لعمل فعاليات شعبية ..يعني ذلك ذلك انك فشلت كوسيط واصبح طرف وفجرت الاتفاق بنفسك !
عندما تقدم نفسك كوسيط ثم تخرس قنواتك عن مليونية في حضرموت للجنوب والانتقالي وبالمقابل اكذب وتدحل نفس هذه القنوات عن فعاليات للائتلاف الاخونجي وتهاجم الجنوب ومشروعه ومجلسه فاعلم انك نسفت دور الوسيط ونسفت الاتفاق !
عندما تقدم نفسك كوسيط وتاتي بفريق مراقبة عسكري للفصل في ابين ويستقبله الجنوب بالحفاوة ثم والفريق في ابين تقصف قوات الاخونج بسلاحك قوات الجنوب ليليا فاعلم انك قدمت نفسك كطرف ونسفت الاتفاق ونسفت الى الابد صورة الوسيط المحايد !
عندما تكون وسيط في صراع بين مشروعين شمالي وجنوبي ثم تصر على ان يكون جنوبيين يرفعون لواء المشروع الشمالي مثل الائتلاف هم من يمثلون الجنوب في الحقائب فقد دمرت كل ما عجز من اتفاقات !
ولتعلم سعادة سفير الربيع العربي في اليمن انك تتعامل مع ناس في الجنوب ليسوا اغبياء ولا خانعين لهذا ستكون نتائج ما تقوم به هي موت هذا الاتفاق نهائيا ان لم تراجع نفسك !
الحقيقة انك الملام الاول في كل التعطيل والمشاكل ..
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');