fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مطالبات شعبية جنوبية لوفد المجلس الانتقالي بمغادرة الرياض والعودة للعاصمة عدن وتحذير للتحالف في حال منع القيادات العسكرية من العودة لعدن

 

يافع نيوز – عدن:

وجه سياسيون واعلاميون ونشطاء نداءات الى قيادة ووفد المجلس الانتقالي الجنوبي تطالبهم بالعودة الى العاصمة عدن ومغادرة الرياض بعد رفض الشرعية اليمنية ومليشياتها الاخوانية والعسكرية بالانصياع لاتفاق الرياض.

ودعا الناشطون قيادة ووفد الانتقالي والقيادات العسكرية الى سرعة العودة للعاصمة عدن للاستعداد لمواجهة المخططات المستمرة التي تحيكها قوى واطراف تعادي الجنوب وشعبه وتسعى لنشر الفوضى واعادة الارهاب لمدن ومناطق الجنوب المحرر.

وطالبت الاصوات الجنوبية التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي التحالف العربي الى التراجع الفوري عن قراره بمنع القيادات العسكرية الجنوبية من العودة الى عدن وفي مقدمتهم اللواء الركن شلال شائع،مؤكدة ان اي قرار فعلي صادر عن التحالف بمنع عودة القيادات العسكرية يضع التحالف في خانة العداء للجنوب . حد وصف النشطاء.

واشارت تغريدات لسياسيين ونشطاء جنوبيين على مواقع التواصل، بأنه لا فائدة من التفاوض في الرياض والمليشيات الاخوانية والارهابية تستمر في عدم الانصياع لاتفاق الرياض وترفض ايقاف اطلاق النار وتقابل السعودية ذلك بتقاعس وصمت مطبق وعدم الاكتراث والاصرار على تطبيق اتفاق الرياض، مما يشير الى ان الاوضاع قد تدخل في نفق مظلم ما لم تعود القيادات الجنوبية وتحمي الجنوب من المخططات الارهابية والجماعات التي بدأت تتوسع بالانتشار تحت اسم الشرعية ومليشيات الاخوان التي تصمت السعودية امام تصرفاتها المشينة  والارهابية.

وأكد النشطاء  ان المليشيات الاخوانية تشن اعنف الهجوم ضد الجنوب في شقرة بابين، بالتزامن مع هجوم لمليشيات الحوثي في الضالع وعدد من الجبهات.

وطالبوا بضرورة عودة القيادات لحماية الجنوب باعتبار ذلك حماية لانجازات التحالف العربي وحماية للتضحيات الجنوبية والعربية التي قدمت في مواجهة مشروع ايران الخبيث وفي محاربة الارهاب بالجنوب الذي انتصرت فيه القوات الجنوبية وحققت انجازات لم تسجل من قبل على مدة عقود من الزمن.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');