fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. انفجار الوضع في جبهة شقرة بشكل أكبر وسط فشل الوساطة السعودية والية تسريع اتفاق الرياض

 

يافع نيوز – أبين:

إنفجر الوضع العسكري في جبهة شقرة بمحافظة أبين بشكل أشد واعنف وذلك من خلال خروقات مليشيات حزب الاصلاح الاخواني واستمراره في تلك الخروقات في ظل صمت التحالف العربي والراعية لاتفاق الرياض المملكة العربية السعودية.

وتشهد جبهة ابين في الاثناء إشتباكات عنيفة بدأتها مليشيات الحزب الاخواني.

وقال متحدث محور ابين والمنطقة العسكرية الرابعة النقيب محم النقيب: ان القوات الجنوبية ترد بقوة عن خروقات المليشيات الاخوانية الارهابية وتكبدها خسائر كبيرة.

واضاف ان الاشتباكات نشبت إثر تمادي المليشيات في قصفها المستمر والمكثف على مواقع قواتنا في الطرية والقطاع الساحلي.

وقال النقيب في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بتويتر: استأنفت المليشيات الاخوانية الارهابية خرقها لإتفاق وقف اطلاق النار بجبهة ابين بقصف إستهدف مواقع قواتنا بالقطاع الاوسط في المقابل وعملا بحق الدفاع المشروع ردت قواتنا بحزم على مصادر النيران المعادية.

واضاف: صعدت مليشيات الاخوان الارهابية ومنذ نصف ساعة من الان من خرقها لإتفاق وقف اطلاق النار بجبهة ابين وذلك بقصف استهدف مواقع قواتنا بالقطاعين الاوسط والساحلي مستخدمة مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة – قواتنا وهي تطبق اقصى درجات ضبط النفس تتعامل مع هذا التصعيد بالمثل وترد بالصاع صاعين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');