fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادات أمنية وعسكرية تصل مخيم الاعتصام وتؤكد وقوفها إلى جانب منتسبو الجيش والأمن الجنوبي

يافع نيوز – عدن – خاص
وصلت صباح اليوم عدداً من القيادات الأمنية والعسكرية، في محافظتي لحج وعدن إلى مخيم الاعتصام أمام مقر التحالف العربي، الذي تنفذه الهيئة العسكرية، ومنتسبي الجيش الجنوبي.
القيادات الأمنية التي زارت المخيم يتقدمهم “العميد جلال الربيعي” قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، “والعقيد حسين السعيدي”اركان القوات، “والعقيد نقيب مفيد اليهري” مدير إصلاحية المنصورة المركزية، بالإضافة إلى عدداً من قيادات الحزام الأمني، والقوات المسلحة الجنوبية.
وخلال اللقاء برئاسة الهيئة واللجنة التحضيرية للاعتصام، “ثمن الربيعي” دور الهيئة وحيا فيهم روح النظال مؤكداً لهم انهُ وجميع قواته،سيكونوا إلى جانب الهيئة، قائلاً “اتيناكم مستبسلين رافعين الهامات لانتزاع حقوقكم وحقوق كافة أبناء شعبنا الجنوبي ولم نأتي إليكم متضامنين، ونحن رهن اشارتكم لتنفيذ برنامج الهيئة التصعيدي، وسنكون جنودكم في الميدان، وهذا شرف كبير لنا.
 “العقيد نقيب اليهري” مدير إصلاحية المنصورة المركزية، من جانبه عبر، عن اعتزازه وفخره، بصمود وثبات قيادات ومنتسبي القوات المسلحة الجنوبية، قائلاً لهم انتم قادتنا تأخرنا وماعليكم، سواء إتخاذ الخطوات التصعيدية المناسبة ونحن جنودكم لتنفيذها.
من جانبهِ حيا اللواء صالح علي زنقل،رئيس الهيئة العسكرية، باسمة ونيابة عن اعضاء الهيئة وكافة المعتصمين، القيادات الأمنية والعسكرية،التي وفدت إلى المخيم، مؤكداً لهم، ان العمل يتم وفق برنامج، عملي مدروس ويسير وفق خطط مرتبه، من شائنها ان تضمن تحقيق النجاح لهذا الاعتصام.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');