fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي حضرموت يطالب بالافراج الفوري عن المعتقلين في سيئون ويحمل شرعية الإخوان النتائج المترتبة عن تلك الانتهاكات

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
حذرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، حكومة الشرعية المختطفة من قبل تنظيم الإخوان المسلمين، وقوات المنطقة العسكرية الأولى والسلطة المحلية بمدينة سيئون، من استمرار اعتقال الشباب في مدينة سيئون  على خلفية أحداث يوم أمس ، وطالبتهم بالإفراج الفوري عنهم ، محملة إياهم المسؤولية الكاملة عن النتائج المترتبة عن أعمالهم العدائية تلك  ..
مؤكدة أنها لن نصمت إزاء هذه الممارسات الإجرامية .. داعية أعضائها وأنصارها وأبناء المحافظة كافة إلى التضامن مع أخوانهم المعتقلين ، وتنظيم الفعاليات الاحتجاجية المطالبة بالإفراج عنهم في مختلف المديريات .
   كما دعت فريق المجلس التفاوضي في الرياض ، إلى تعليق عمله ، والعودة إلى الوطن .
وعبرت القيادة المحليةللمجلس الانتقالي بحضرموت عن استغرابها من حالة الصمت ، التي يبديها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، إزاء كل هذا الانتهاكات الخطيرة ، وعدم تدخلها لإيقافها ..
نص البيان :
    تحذر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الحكومة الشرعية و قوات المنطقة العسكرية الأولى والسلطة المحلية بمدينة سيئون ، من استمرار اعتقال الشباب في مدينة سيئون ، على خلفية أحداث يوم أمس ، وتطالبهم بالإفراج الفوري عن كل المعتقلين .. ونحملها كامل المسؤولية عن النتائج المترتبة عن أعمالها العدائية تلك بحق أهلنا في وادي حضرموت ..
مؤكدين للجميع أننا لن نصمت إزاء هذه الممارسات الإجرامية ، وسنبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن أهالينا في الوادي ، ولن نسمح مطلقا بأن تمر تلك الجرائم بحقهم ، مرور الكرام
   وبهذا الصدد تدعو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ، أعضائها وأنصارها وأبناء المحافظة كافة إلى التضامن مع أخوانهم المعتقلين ، وتنظيم الفعاليات الاحتجاجية المطالبة بالإفراج عنهم في مختلف المديريات .
   كما ندعو فريق المجلس التفاوضي في الرياض ، إلى تعليق عمله ، والعودة إلى الوطن .. فقد بات مؤكدا سعي جماعة الإخوان المسيطرة على الشرعية ، لإفشال الاتفاق ، فاختراقاتها لوقف إطلاق النار في أبين مستمرة ، وأعمالها العدائية ضد أهالينا في وادي حضرموت تزداد يوما بعد آخر ، شراسة وهمجية ..
  وتعبر القيادة المحلية عن استغرابها من حالة الصمت ، التي يبديها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، إزاء كل هذا الانتهاكات الخطيرة ، وعدم تدخلها لإيقافها ، انطلاقا من مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية ، في حماية المواطنين العزل ، ومعاقبة المسؤولين عن إطلاق النار العشوائي عليهم بمدينة سيئون يوم أمس ، واختطاف العشرات منهم ، وعدم الإفراج عنهم حتى اللحظة .
صادر عن :
  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
 المكلا ||الثلاثاء/25/أغسطس/2020
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');