fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
برعاية المحافظ لملس .. تدشين فعاليات مؤتمر شباب عدن في مواجهة الأزمات والكوارث

يافع نيوز – عدن – خاص
دشن صباح اليوم الثلاثاء مؤتمر شباب عدن في مواجهة الأزمات والكوارث والذي يقام برعاية محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس.
ودشن المؤتمر في قاعة البتراء بمديرية خورمكسر تحت شعار “هدفنا إنقاذكم نحن هنا لأجلكم” بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والمحليين وقيادات المنظمات الدولية والمحلية ونشطاء المجتمع المدني في عدن.
وألقيت خلال المؤتمر عدد من الكلمات استهلها المحافظ لملس بكلمة من خارج المحافظة أعلن من خلالها تدشين المؤتمر الشبابي مشيدا بدور شباب عدن في الازمات والكوارث واسهامهم في إنقاذ العاصمة خلال الأزمات التي مرت بها.
وأكد المحافظ لملس وقوفه مع شباب عدن لأجل تحيا المدينة وتستعيد البسمة إلى ثغرها الحزين مشيرا إلى أن شباب عدن قهروا الصعاب وواجهوا أشد الأزمات والنكبات ليثبتوا العالم أن عدن تمرض ولكنها لا تموت.
وقال المحافظ لملس أن هذا المؤتمر الشبابي لجيل واعد يستحق أن نعلق عليه الآمال في تنمية ونهضة وازدهار وبناء المستقبل المشرق لمدينة السحر والجمال “عدن”.
كما ألقى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب الاستاذ عبدالرؤوف زين السقاف رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين مؤكدا بأن المؤتمر يعد ثمرة لدور شباب عدن في الازمات والكوارث مستشهدا بعدد من المشاهد البطولية لشباب عدن خلال الأزمات السابقة.
وقال الوكيل السقاف أنه لطالما كانت المبادرات الشبابية سباقة لمساعدة الناس مؤكدا تشجيع السلطة المحلية لكل من كان قياديا في عدن من الشباب.
وأضاف السقاف مخاطبا الشباب: نحن اليوم نقف أمامكم ومعكم لنساهم في نهوض مدينة عدن وسنحتوي كل الأفكار لتجاوز الصعوبات معا مقدما الشكر للشباب ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات وكل من ساهم في إنقاذ عدن وقت الأزمات.
كما ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن الحدث والمشيدة بدور الشباب في مدينة عدن ومؤكدة على الوقوف مع الشباب في مواجهة الازمات والكوارث.
فيما ألقت الأستاذة عفراء حريري ورقة عمل عن دور الشباب في مواجهة الأزمات فيما ألقى الدكتور زكي القعيطي ورقة عمل عن أزمة كورونا في عدن حيث جرى مناقشة ورقتي العمل من قبل المشاركين في المؤتمر.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');