fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام مستجدات الساحة الجنوبية

يافع نيوز – عدن – خاص.
 عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.
وأشاد الجعدي بثبات الجنوبيين في الظروف الصعبة التي تواجه الجنوب والتي يتم وضعها كردة فعل للانتصار السياسي الذي حققه المجلس الانتقالي في اتفاق الرياض، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يعمل على تنفيذ الاتفاق وفق ما جاء في بنوده، بينما يسعى الطرف الآخر على تقويضه عن طريق بعض التصرفات التي تأجج الأوضاع في جميع المجالات.
واكد الجعدي معاتبا الحكومة والتحالف لعدم الاستجابة لمطالب العسكريين الجنوبيين الذين خدموا وقدموا عصارة جهدهم لأجل الوطن، مجدداً وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي مع مطالبهم العادلة.
وشدد الجعدي على ضرورة سرعة العمل على تحسين الخدمات والابتعاد عن المعالجات المؤقتة وتوفير حلول جذرية لمعاناة الموطنين.
وناقش الاجتماع جُملة من القضايا وخاصة المرتبطة بالمستوى المعيشي للمواطنين في مقدمتها مستوى الخدمات والصعوبات التي يواجهها المواطن في  الجانب.
واستعرض الاجتماع تقرير عن المشهد الاقتصادي خلال الأسبوعين الماضيين المقدم من الدائرة الاقتصادية والذي تناول عدة مواضيع منها سوء الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم توفرها بالشكل المطلوب، بالإضافة الى ارتفاع سعر الصرف الاجنبي امام العملة المحلية وانعكاسه على حال المواطن والحلول المقترحة للتعامل مع الحالة الاقتصادية الراهنة.
وناقش الاجتماع المستجدات على الساحة الجنوبية والاقليمية والدولية، كما استعرض تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');