fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتشار عسكري لمليشيا الاخوان في سيئون وحملة اعتقالات بالتزامن مع تظاهرة لإئتلاف العيسي 

يافع نيوز – خاص

نفذت مليشيا الاخوان صباح اليوم حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من شباب مدينة سئون الرافضين لتزوير ارادتهم .

وقال شهود عيان ان مدينة سيئون شهدت اليوم احتجاجات قوية لمواطنين من ابناء سيئون حيث قاموا بقطع الطرقات واحراق الاطارات رافضين الفعاية التي يدعمها ويمولها ائتلاف العيسي او ما يسمى الائتلاف الوطني الجنوبي .

واضاف شهود العيان ان ائتلاف العيسي استعان بقوات عسكرية تتبع المنطقة العسكرية الاولى الخاضعة لسيطرة علي محسن الاحمر، حيث نصبت هذه القوات نقاط ومنعت تحركات المواطنين من ابناء المدينة وسمحوا بدخول سيارات وباصات من مأرب على متنها مواطنين ينتمون لحزب الاصلاح بهدف المشاركة في فعالية ائتلاف العيسي .

مضادر محلي في سيئون قالت انه وبسبب الضغط الشعبي والعصيان المدني الذي شهدته مدينة سيئون صباح اليوم الاثنين ثررت مليشيا الاخوان نقل  مكان فعالية ائتلاف العيسي من ساحة قصر سيئون الى جهة آخرى.

وأجبرت جماهير وادي حضرموت السلطات الأمنية على نقل موقع الفعالية والذي كان مقرراً لها ان تقام في ساحة قصر سيئون الى ساحة مجمع الدوائر الحكومية وتشهد مدينة سيئون منذ الصباح الباكر ركود وإنعدام للحركة التامة بسبب العصيان المدني الذي نفذه شباب الغضب بوادي حضرموت

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');