fbpx
اتحاد المصورين العرب يمنح عائلة الشهيد القعيطي درع واجب الوفاء
شارك الخبر

يافع نيوز – محمد مساعد – ناجي صبري

كرم اتحاد المصوريين العرب عائلة الشهيد نبيل القعيطي بدرع واجب الوفاء حيث سلم عضو الأمانة العامة لاتحاد المصوريين العرب فرع اليمن نايف السيد الدرع لعائلة الشهيد القعيطي اليوم الأثنين في قاعة ناينتي مول .

وألقى رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب أديب العاني كلمة مسجلة قال فيها : اتوجه بالتحية والتقدير والامتنان لاعزائي المصورين من اليمن هذا البلد الذي ينعم بالجمال وبمناسبة يوم التصوير العالمي باسم المكتب التنفيذي والأمانة العامة لاتحاد المصورين العرب نمنح عائلة الرجل المصور في الخطوط الأمامية الشهيد نبيل القعيطي درع الوفاء الواجب وانقل تحياتي وتقديري واعتزازي لعائلة نبيل القعيطي واقول لهم صبر صبرا صبرا فان موعده الجنة .وشكرًا لهذه المبادرة من اتحاد المصورين العرب فرع اليمن .

وأعلن العاني عن ميدلية ذهبية باسم الشهيد القعيطي سيتم عمل مسابقة عليها للمصورين على مستوى الوطن العربي .

وتحدث عضو الأمانة العامة لاتحاد المصورين العرب في اليمن المصور نايف السيد ، ان الاتحاد اليوم يسلم لعائلة الشهيد نبيل القعيطي درع الوفاء الواجب مضيفا ان القعيطي كان عضو في اتحاد المصورين العرب في عدن وكان حاضر في كل الفعاليات والمناسبات والدورات وتم تكريمه في حياته واليوم الاتحاد يكرم عائلته بعد استشهاده ، وقال باسم اتحاد المصورين العرب نطالب الجهات المسؤولة القبض على القتلة وتسليمهم للعدالة.

وأشار ان الاتحاد يسعى لإقامة معرض خاص للشهيد منذ طفولته حتى استشهاده كما ان الاتحاد سيطلق على صالة اتحاد المصورين العرب في عدن صالة الشهيد نبيل القعيطي . وعبر السيد عن شكره لكل الحاضرين وراعي الفعالية ناينتي مول .

وألقت أم الشهيد نبيل القعيطي كلمة رحبت فيها بكل الحاضرين ووجهت الشكر لكل من عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك على ما قاموا به تجاه عائلة الشهيد وطالبت الكل بملاحقة القتلة وتقديمهم للعدالة اضافة الى الاهتمام بأطفال الشهيد نبيل القعيطي .

وعبرت عن شكرها لاتحاد المصورين العرب على هذه اللفتة ولكل من تذكر وكرم الشهيد البطل نبيل القعيطي .

حضر التكريم جمع غفير من أصدقاء ومحبي الشهيد نبيل القعيطي والأهل والأقارب والاعلاميين والناشطين وعدد من وسائل الاعلام .

 

أخبار ذات صله