fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. قوات أمن عدن تعلن حملة امنية مؤقتة بالمنصورة بعد مهاجمة مسلحين لدورية امنية بمختلف انواع الاسلحة

 

يافع نيوز – عدن:

قال مصدر أمني أن  قوات طوارئ بأمن عدن أطلقت حملة أمنية مؤقتة بقيادة العقيد/محمد بن حسين الخيلي وبتوجيه مباشر من اللواء شلال علي شايع وتهدف لاستحداث نقاط تفتيش مؤقتة وتنفيذ دوريات ليلية لحفظ الامن والاستقرار.

واضاف المصدر انه عند الساعة الحادية عشر تعرضت أحدى دوريات قوات الطوارئ أمن عدن الى اطلاق نار من قبل مسلحين في بلوك 21 بالمنصورة وأصيب على اثرها أحد أفراد الأمن وتم نقله الى المستشفى وملاحقة العناصر المهاجمة التي تحصنت في المنازل واستخدمت أسلحة خفيفة وقذائف آر بي جي .

واكد المصدر الامني قوات الأمن تعطي أولوية لسلامة المواطنيين ومنازلهم ولكن لن تتهاون في التعامل مع تلك العناصر وتجري عملية تطويقهم وستضرب بيد من حديد أوكارهم .

وتمكنت بحسب مصدر أمني آخر  القوات الامنية والحزام الامني والعاصفة من فرض طوق أمني على احياء ومداخل المنطقة التي شهدتها الاشتباكات في مديرية المنصورة.

وأشار المصدر ان المنصورة باتت حاليا في وضع مستقر بعد ساعات من الاشتباكات بين مسلحين وقوات الامن لينتهي الامر بالقبض على عدد من العناصر المسلحة وانتشار امني واسع فر على اثر ذلك من تبقى من المسلحين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');