fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لحج .. أبناء الوهط ينفذون وقفة احتجاحية لإدانة عملية البسط والنهب على أراضي الدولة

يافع نيوز – لحج.
نفًذ اليوم الأحد الموافق 2020/8/23  أبناء منطقة الوهط مديرية تبن  محافظة لحج وقفة احتجاجية أمام مبنى إدارة آمن المديرية في مدينة صبر .
حيث رفع المحتجون لافتات تدين عملية البسط ونهب أراضي الدولة وكذلك عدم رضوخهم للفاسدين مطالبين الجهات المسؤولة بوقف هذه الظاهرة على وجه السرعة .
في الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها جمع غفير من ابناء الوهط  تم اختيار مجموعة من اللجنة والجمعية اضافة عضو المجلس المحلي وكذلك الدكتور البيومي والدكتور هشام السقاف.
حيث تم عرض الموضوع مخطط ابناء الوهط – عتيرة وماهي، الاسباب في ايقاف العمل من قبله. وقام بعرض الاسباب وابداء تفهمه لحق ابناء في مخططهم والذي يتابعوا فيه من عام 92م ووجه مذكرة رسمية الئ الجهة المسؤولة لتمكين ابناء الوهط من مخططهم وتحديدها عبر تحديد المخطط.
 شارك  بالوقفة الاحتجاجية رئيس اللجنة السكنية لمخطط أبناء الوهط – عتيرة واعضاء اللجنة ورئيس، جمعية ابناء الوهط الاخ/ ادنيس، جمال عمر والامين العام للجمعية الاخ/ سند قردش، كما شارك في الوقفة الاحتجاجية الدكتور البيومي والدكتور هشام محسن السقاف وكذلك عضو المجلس المحلي الاستاذ/ خالد حسن علي الجرمل كما شارك رئيس الدائرة المحلية للمجلس الانتقالي م/ تبن الاستاذ/ محمد سالم الوعل
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');