fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن .. إجتماع في المعلا يحدد الرسوم المعتمدة في المدارس الخاصة ومعهد 14أكتوبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
قال مدير عام مديرية المعلا بعدن فهد المشبق أنه عقد إجتماع صباح اليوم الأحد مع ملاك ومدراء المدارس الأهلية بالمديرية، وذلك لإعتماد وتطبيق قرار مكتب التربية والتعليم والمتعلق بمنع رفع الرسوم الدراسية وإعتماد رسوم العام الماضي بالمدارس الأهلية.
واضاف : أتفقنا مع جميع الملاك ومدراء المدارس الأهلية على إعتماد رسوم العام السابق وعدم الزيادة، وبالحقيقة أشكرهم على تفهمهم للوضع المأساوي والكارثي الذي تعيشه العاصمة عدن وتغليب مصلحة المواطن الذي أرهقته أعباء الحياة المختلفة…
واشار : كما أكدنا على ضرورة بدء العام الدراسي الجديد لكلا التعليم الحكومي والخاص وعدم بدء العام الدراسي بالمدارس الأهلية قبل أن يتم حل الإضراب وتدشين العام الدراسي بالقطاع الحكومي.
وإلى الأخوة المواطنين بمديرية المعلا هذه قائمة بالرسوم الدراسية لكافة المدارس الأهلية بالمديرية ويوجد تعهد وإلتزام من قبل ملاك ومدراء المدارس بعدم الزيادة، وفي حالة وجود أي شكاوي من قبلكم من بعد يومنا هذا تتعلق برفع الرسوم الدراسية، نرجو تواصلكم معنا عبر مراسلتنا من خلال الصفحة أو تقديم الشكوى مرفقة بما يثبت صحتها إلى مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ #عبدالرحيم_الجاوي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');