fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المشتركة في البرح الدِّرع الحصين لتأمين الملاحة الدولية للبحر الأحمر

يافع نيوز – الساحل الغربي – خاص.
 يضيق الخناق شيئاً فشيئاً على مليشيات الحوثي في الساحل الغربي، وبات طردهم من الحديدة وتعز وشيكاً، بعد سيطرة القوات المشتركة على معظم المناطق الاستراتيجية وذلك لِما لها من دور في تغيير المعادلة العسكرية لصالح القوات المشتركة ومنها منطقة البرح في محافظة تعز.
 فقد كان سقوط البرح التي تضم سلسلة من الجبال والمرتفعات الشاهقة المهمة لتأمين خط الملاحة البحرية في البحر الأحمر ومفرق استراتيجي ذات أهمية عسكرية عالية أكبرَ قسوة على المليشيات الحوثية – الذراع الإيرانية – في اليمن؛ إذ باتت أنفاسها معدودة في محافظتَي تعز والحديدة وصارت خطوط إمدادها مقطوعة.
 وعندما تلتقي أبطال القوات المشتركة في جبهة البرح فإنك تشاهد الصورة الحقيقية لمعنى التحدي والصمود؛ التي تتجلّى في هاماتهم الشامخة كالجبال، وتشاهد نماذج حية للشجاعة والإقدام.
 وتحدَّث جنود القوات المشتركة معبِّرين عن استعدادهم التام وجاهزيتهم القتالية القصوى للتقدم صوب أطراف البرح وإلى ما بعدها من محافظة تعز حتى صنعاء وجبال مرّان، وأنهم منتظرون إشارة البدء من العميد: (أبي زُرْعة المُحرٍَمِيّ)؛ قائد ألوية العمالقة – حفظه الله -، وسوف يكونون درعه الحصين مِن نصرٍ إلى نصرٍ – إن شاء الله -.
 ويؤكدون صمودهم بمعنويات عالية وثبات كبير وعزيمة لا مثيل لها لمواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية ودكّ أوكارهم.
 وفي ختام كلمتهم تذكروا الملاحم البطولية في الساحل الغربي التي بدأوها من باب المندب حتى مديرية الوازعية، ووصولاً إلى جبال رسيان المطلة على مدينة البرح، وإحكام سيطرتهم عليها، وفي أنفسهم رغبة شديدة لمواصلة مشوارهم القتالي حتى الوصول إلى مرَّان.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');