fbpx
عدن .. ترتيبات لتنفيذ حملة فصل الربط الكهربائي العشوائي في مديرية الشيخ عثمان
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
ناقش إجتماع عقد ، اليوم ” الأحد ” ، في مبنى المنطقة الثانية للكهرباء ، ضم مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، ومدير المنطقة الثانية ، المهندس توفيق سيف هزاع ، الترتيبات لتنفيذ حملة لفصل الربط الكهربائي العشوائي الممتد من مستشفى الصداقة .
وأستعرض الإجتماع ، إلى الشكوى المقدمة من قبل إدارة مستشفى الصداقة للمطالبة في قطع الأسلاك الكهربائية لعدد من المحال والورش المحيطة بالمستشفى ، التي تتغذى على التيار الكهربائي للمستشفى ، مما يحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .
وفي الإجتماع ، أكد مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، إستعداد قيادة المديرية على توفير الحماية الأمنية لتنفيذ الحملة وإنجاحها ، بالإضافة إلى حملات لفصل التيار الكهربائي لجميع المحال التجارية على مستوى المديرية دون إستثناء الممتنعيين عن سداد قيمة إستهلاك  الكهرباء .
كما تتطرق الإجتماع ، إلى إحتياجات ومتطلبات بعض مناطق مديرية الشيخ عثمان ، من المشاريع الكهربائية والتي تتضمن تركيب محولات كهربائية ذات قوات مختلفة في عدد من أحياء المديرية ، بالإضافة إلى عمل شبكات كهربائية في بعض مناطق المديرية .
وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، فهيم عوض عباد ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل .
حضر الإجتماع ، مدراء إدارات المنطقة الثانية للكهرباء ، ” التوزيع ” المهندس سامي إسماعيل ، ” الرقابة الفنية ” المهندس رامي نجيب عبده ، ” الشؤون القانونية ” عبده علي عبده ، و” المتابعة والتفتيش الفني ” عبدالرحمن عليوه .
أخبار ذات صله