fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وفد من صندوق الشعيب للمرضى يزور المريض محمد حسين المشهد بمستشفى حويلات بالعاصمة عدن

 

يافع نيوز –  عدن:

قام فريق من الهيئة الادارية لصندوق الشعيب لعلاج المرضى، صباح امس السبت، بزيارة المريض محمد حسين المشهد احد ابناء جبل القضاة، والذي يرقد بمستشفى حويلات بالعاصمة عدن جراء اصابته بداء الفقاع الجلدي(pemphigus vulgaris ).

وخلال الزيارة اطلع الفريق على حالة المريض الصحية من خلال متابعة حالته و ملفه الصحي حيث تبين أن نسبة الدم ارتفعت إلى 12 بعد نقل عدة ارطال دم للمريض بعد ظهور فقر دم حاد وصل إلى 6 وكذلك هبوط في بروتين الدم وقصور حاد في وظائف الكلى، ويحتاج الى السفر الى مشافي الخارج ليكمل علاجه هناك حيث قام الفريق الطبي بالتعاون مع المريض و تسهيل إجراءات سفره ليكمل علاجه في الخارج.

ويذكر بان داء الفقاع الجلدي هُو مرضٌ نادِرٌ وشديدٌ من أمراض المناعة الذَّاتِيَّة، تظهر فيه فُقاعاتٌ بأحجامٍ مُختلِفةٍ على الجلد وبِطانة الفم ومنطقة الأعضاء التناسُليَّة وغير ذلك من الأغشِية المخاطيَّة وقد لوحظ ظهور مضاعفات على المريض ومن ذلك حدوث تقرحات شديدة في العين اليسرى للمريض وأصبح لا يرى بها و قد أوصى الطبيب المعالج د عامر بن الزوع استشاري أمراض الجلد بضرورة نقل المريض للعلاج بالخارج.

 

 

اللجنة الاعلامية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');