fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صور شنيعة.. بيان للواء 35 مدرع بتعز يؤكد تعرض الدكتور أصيل الجبزي لقطع لسانه وتعذيبه قبل ذبحه

 

يافع نيوز – تعز:

أكد بيان صادر عن اللواء 35 مدرع بتعز ان الدكتور الشاب ” اصيل الجبزي” نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي تعرض لعمليات تعذيب قبل ذبحه ومنها قطع لسانه واصابع يديه وتشويه وجهه والتمثيل بجثته ورميها في أحد مصارف المياة في قرية “الحار” بعزلة الجبزية مديرية المعافر بعد يوم من اختطافه من منزل والده”.

واتهمت مصادر في اللواء ونشطاء حقوقيون في تعز مليشيات حزب الاصلاح الاخواني بعملية الاختطاف والذبح للدكتور أصيل الذي وجد مقيداً ومذبوحاً وجثته مشوهة وعليها أثار تعذيب.

وقال الصحفي اليمني ” صالح البيضاني” أن ” قصف منزل العقيد عبدالحكيم الجبزي رئيس عمليات اللواء 35 مدرع بتعز واصابة زوجتة، وبعد ذلك اختطاف نجله أصيل وقتله ذبحا بعد تعذيبه وقطع أصابعه، تحت حجة رفض الجبزي تسليم قيادة اللواء لعبدالرحمن الشمساني! كلها تداعيات التستر على قتلة العميد عدنان الحمادي والفاعل واحد “.

واضاف في تغريدة على حسابه بتويتر: ” الطرف المسؤول عن قتل أصيل الجبزي والتمثيل بجثته يروج الآن انه قُتل بسبب عملية ثأر، وقبل ذلك قيل ان العميد عدنان الحمادي قُتل بسبب خلاف عائلي، ورضوان العديني قتل بسبب خلاف شخصي، وهلم جرا.. و الأسوأ من هذه الجرائم الشنيعة طريقة تبريرها!” .

وكما اكد الصحفي ” عبدالكريم المدي” أن الانتهاكات التي تقوم بها مليشيا الحشد، وفق تسمية أصحابه، تستدعي وقفة جادة من الشرعية والمحافظ والقوى الحية والوطنية في تعز. جريمة ذبح نجل رئيس عمليات اللواء 35 بشعة وفظيعة ولا تقدم عليها إلا عناصر داعشية.. وعلينا ربط ما يجري مؤخرا بفيديوهات ” سالم”.

من جهته قال الاعلامي عبدالملك اليوسفي : ” الإرهابيون الذين ذبحوا نجل العقيد عبدالحكيم الجبزي في تعز وشوهوا جسده رجال سالم وهم أدوات القاتل الأحمر الذي قتل الشهيد عدنان الحمادي ويحرك الإرهابيين في شقرة و شبوة لذبح الوطن من الوريد إلى الوريد. علي محسن الأحمر إرهابي مكانه السجن وليس القصر”.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');