fbpx
صحفي : أبناء حضرموت يرفضون فعاليات أئتلاف العيسي لأنها مفضوحة التوجه والهدف
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
قال رئيس تحرير موقع حضرموت21، أمجد يسلم صبيح، ان : مايسمى بالإئتلاف الجنوبي ذو الهوى الإخواني اليمني والذي يرأسه العيسي ، يحاول استغفال شعبنا بإدعاء الممارسة الديمقراطية في هكذا ظروف حساسة ومفصلية وهذا الأمر يعد خداعاً مفضوحاً أمام شعبنا ومحاولة إلتفاف على قضيته الجنوبية.
واضاف : “شعبنا الجنوبي في حضرموت قد رفض فعاليات هذا المكون الكرتوني كونها مفضوحة التوجه والهدف منها هو مهاجمة الإنتقالي الممثل الشرعي الوحيد للقضية الجنوبية ، بالإضافة إلى محاولتهم افشال تطبيق اتفاقية الرياض والتي من خلالها سيفقدون مصالحهم غير المشروعة في الجنوب ، ومصالح علي محسن الأحمر وغيره ، وبالنظر إلى قادة هذا المكون والأدوات التي يستخدمونها سوف يجد الشعب أنهم على تنسيق تام مع متنفذي الشرعية من الشمال ، والغريب أنهم كذلك يستقووا بجنود المنطقة العسكرية الأولى والتي من المفترض أن ترحل عن وادي حضرموت وتتوجه نحو الجبهات مع الحوثي لإستعادة مناطقهم وبيوتهم منه”.
وقال صبيح عبر حسابه على فيسبوك : “إنني أحذر كل من يتم استمالته بالمال من قبل هؤلاء لحضور فعالية لهم ، بأنهم سوف يخسرون أمام الشعب ، وستكون نظرة الشعب لهم نظرة إزدراء ، ودماء أبناء حضرموت في الوادي لاتزال طرية ، وعمليات الإغتيالات مستمرة ، وحرب الخدمات التي تمارسها الشرعية ضد الشعب واضحة للجميع”.
وتساءل : “فهل بعد هذا سيصدق عاقل بأن هؤلاء يمثلون قضية أساساً ؟! أم أنهم مجموعة تريد الحفاظ على مصالح أسيادها الهوامير”.
وفي ختام تعليقه قال : “احذروا يا أبناء حضرموت منهم ويكفي إلى هنا سنضع حداً لكل المهازل التي عبثت بمقدرات الشعب وبالمال العام، وهؤلاء أساسها”.
أخبار ذات صله