fbpx
هيئة الجيش والامن الجنوبي تدعو لفعالية تصعيدية غدا الأحد امام مقر التحالف بعدن(بيان)
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
اصدرت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي بيان دعت فيه الى فعالية تصعيدية غدا الأحد امام مقر التحالف بعدن.
وفيما يلي نص البيان …
..
           بسم الله الرحمن الرحيم
             *دعوة للاحتشاد*
في البداية تتوجه القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا واللجنة التحضيرية للاعتصام العام والمفتوح بخالص التهاني والتبريكات إلى شعبنا الجنوبي المكافح في الداخل والخارج وإلى كافة قادة ومنتسبي قواتنا المسلحة والأمن والمقاومة الجنوبية في كافة مواقع الشرف والبطولات والى كافة أسر الشهداء والجرحى بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1442ھ وكل عام والجميع بألف خير.
وبعد مرور 48 يوماً على الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قيادة قوات التحالف والذي لم نرى او نسمع منهم أي تجاوب او حلول بشأن مطالب الاعتصام حتى اللحظه.
   ونتيجة لكل ذلك واستمرارا لكافة الأنشطة والمسيرات الاحتجاجية العديدة التي تم تسييرها وتنفيذها ، *فإننا في القيادة الميدانية للهيئة واللجنة التحضيرية للاعتصام ندعو كافة القادة العسكريين والامنيين وكافة منتسبي وحداتهم ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكافة المتقاعدين والمسرحين قسراً مدنيين وعسكريين وأسر الشهداء والجرحى ومنظمات المجتمع المدني بكافة مسمياتها المتواجدين في (( النطاق الجغرافي لمحافظة عدن ))* ندعوهم جميعاً للاحتشاد في مخيم الاعتصام أمام مقر قيادة قوات التحالف بمديرية البريقه تنفيذاً للفعالية التصعيدية المقررة صباح يوم الأحد الساعة التاسعة صباحاً الموافق 23 أغسطس 2020م المتزامنه مع اكتمال خمسون يوماً على الإعتصام.
 *كما ندعو كافة وسائل الاعلام المختلفه للحضور والمشاركه وتغطية الحدث.*
وفي الختام ندعو الجميع أن يكونوا عند مستوى التحدي والرهان لانجاح هذه الفعاليه، والجاهزية القصوى للخطوات التصعيدية المتتالية القادمه.
                القيادة الميدانية
         للهيئة العسكرية العليا
   واللجنة التحضيرية للاعتصام
                 العاصمة عدن
                مخيم الاعتصام
           21 أغسطس 2020م
أخبار ذات صله