fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القيادي د. الجريري: بن دغر مثال للمتحوّل سياسياً بانتهازية لا يُحسد عليها

 

يافع نيوز – خاص:

قال القيادي الجنوبي البارز د. سعيد الجريري ان المدعو ” احمد عبيد بن دغر”  مثال (صرقاحي) للمتحوّل سياسياً بانتهازية لا يُحسد عليها.

واكد الجريري في منشور على صفحته بالفيس بوك تابعه ” يافع نيوز”: ان بن دغر هو العفاشي المتحوث في صنعاء، والشرعي الهادوي في الرياض، واليمني الاتحادي في حضرموت، لكنه في الحالات الثلاث لا عفاشي متحوث، ولا شرعي هادوي، ولا يمني اتحادي.

نص المنشور:

النفاق الاجتماعي الذي يمارسه أي مجتمع يؤدي إلى نتائج كارثية. ولعل في ما يمارسه سفهاء السياسة ببجاحة تاريخية، دليلاً على مصداقية واحدة من نتائج ذلك النفاق المقيت.

للتمثيل ليس إلا …

بن دغر مثال (صرقاحي) للمتحوّل سياسياً بانتهازية لا يُحسد عليها، ترشحه لنيل جائزة “الحضرمي قليل الحياء” بلا منازع، فهو العفاشي المتحوث في صنعاء، والشرعي الهادوي في الرياض، واليمني الاتحادي في حضرموت، لكنه في الحالات الثلاث لا عفاشي متحوث، ولا شرعي هادوي، ولا يمني اتحادي. إنه بن دغر الذي يمارس الفهلوة والموغادة في زمن سياسي أغبر ، ويظن أنه عبقرية سياسية لا يجود الزمان بمثلها إلا مرة واحدة على رأس كل قرن.

  • ماذا قدم لحضرموت هذا المتحول السياسي من ستينيات القرن الماضي إلى 20 أغسطس 2020 وكم نال مما لا يستحقه باسم حضرموت، وكم أضرّ بها؟.

د. سعيد الجريري

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');