fbpx
خلال تدشينه حملة تصفية الممرات الخلفية لعدد من الأحياء .. مدير عام المنصورة يؤكد حرصهم على الخدمات الأساسية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، بالنهوض بالخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين .
جاء ذلك ، خلال تدشين مدير عام المنصورة ، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين أحمد ، العمل في حملة تصفية الممرات الخلفية لمنازل الشرطة ، وبلوك ” 62 ” ، الممولة من المجلس المحلي بالمديرية .
وفي التدشين ، أستمع البري ، من مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس مازن محمد السقاف ، إلى شرح عن طبيعة عمل الحملة في الموقعين ، والتي تتضمن إزالة ورفع المخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة في ” 11 ” ممر خلفي ، والذي من المتوقع إنجاز عمل الحملة والإنتهاء منها خلال يومين من بدء تنفيذها .
وأشاد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، بجهود فرق الحملة ، في القيام بواجبهم بكافة الأعمال المؤكلة إياهم ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود لما من شأنه تنفيذ الحملة وإنجازها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .
وخلال التدشين ، أشار مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أهمية الحملة – والتي تأتي ضمن عدد من الحملات الذي ينفذها المجلس المحلي في معظم الممرات الخلفية بالمديرية – ، للحد من الإنسدادات المتكررة بشبكة الصرف الصحي وطفح مياه المجاري ، وكذا إيجاد بيئة صحية تمنع تكاثر وإنتقال الأمراض والأوبئة .
من جانبهم ، أعرب عدد من مواطني مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمدير عام المديرية ، محمد عمر البري ، ودوره المتميز الذي يبذله لتحسين البنية التحتية والإرتقاء بمستوى الخدمات الضرورية ، وكذا حل الكثير من المشكلات التي تواجه أهالي المديرية ، وتفاعله الدائم وتجاوبه المستمر في وضع المعالجات السريعة للعديد من القضايا .
أخبار ذات صله