fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المسلحه الجنوبيه تواصل بطولتها في التصدي للمليشيات الحواثية في جبهات شمال الضالع

 

يافع نيوز – الضالع:

واصلت القوات المسلحة الجنوبية ملاحمها البطولية في التصدي للإرهاب المسعور الذي تنفذه المليشيات الموالية لإيران، في حرب تحمل الكثير من الدلالات.

وضمن أحدث التطورات الميدانية، وفي مواجهة حاسمة لمحاولتهم التسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية والمشتركة في قطاع الفاخر غربي مديرية قعطبة، لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية، المدعومة من إيران، مصرعهم وأصيب عدد آخر.

مصادر ميدانية أكّدت أنَّ القوات المسلحة الجنوبية تصدت لعناصر حوثية حاولت التسلل، موضّحةً أنّها كانت تهدف إلى وضع عبوات ناسفة في أماكن متقدمة في محاولة لمنع وعرقلة القوات المسلحة الجنوبية من التقدم.

وأوضحت المصادر أنّ عددًا من عناصر المليشيات في هذه العملية لقوا مصرعهم على الفور، وأصيب آخرون، ومازالت جثث البعض في ميدان المواجهات.

القوات المسلحة الجنوبية استطاعت على مدار الفترة الماضية، من تحقيق انتصارات عظيمة في مواجهة المليشيات الحوثية، مُسطّرة أعظم الدروس في حماية أمن الوطن من كيد الأعداء الذين يتآمرون عليه.

وتبرهن الانتصارات الجنوبية على الحوثيين على أنّ الجنوب يملك قوة عسكرية قادرة على حماية أمنه وطرد الأشرار الذين يتكالبون عليه، كما أنّ هذه البطولات تؤكّد أنّ الجنوب يقف في خندق واحد مع التحالف العربي في مواجهة الحوثيين، على عكس حكومة الشرعية التي ارتمت في أحضان قطر وتركيا، وأصبحت حجر عثرة أمام تحقيق الحسم العسكري وكذا الاستقرار السياسي.

ويمكن القول كذلك إنّ انتصارات الجنوب على الحوثيين فضحت الخيانات التي تمارسها حكومة الشرعية، فبدلًا من أن توجّه بوصلة حربها صوب الحوثيين، فقد دخلت الحكومة في علاقات خبيثة ومشبوهة مع المليشيات، قامت على أثرها بتسليم مواقع استراتيجية للحوثيين وتجميد جبهات حيوية.

 

*شبكة صوت الضالع

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');