fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبين.. دعوة عامة لحضور حفل تأبين الشهيد الساحمي

يافع نيوز – أبين  – خاص
وجهت اللجنة التحضيرية لتأبين الشهيد سالم عوض الساحمي دعوة عامة لكافة ابناء الجنوب لحضور حفل التابين الذي سيقام صباح يوم الخميس بقاعة الفقيد مطهر الكوني بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار.
وقال الاخ عبدربه علي المسعدي عضو اللجنة انه تم استكمال كافة الترتيبات لاقامة حفل تابين الشهيد البطل سالم عوض الساحمي الذي تأخر بسبب جائحة كورونا وتقرر اقامته صباح الخميس 20/اغسطس الجاري.
وعليه نوجه دعوة عامة لكل محبي واصدقاء وزملاء الشهيد وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والاحزاب والمكونات السياسية وقيادات المقاومة الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني المختلفة وكافة شرائح المجتمع الجنوبي وشخصيات اجتماعية ومثقفين واتحادات رياضية وشبابية في كافة مناطق الجنوب  بالحضور والمشاركة الفاعلة في هذا حفل تابين الشهيد الساحمي الذي نتمنئ ان يكون في مستوى التضحية الذي قدمها الشهيد للوطن من خلال الدفاع عنه .
هذا ويتضمن الحفل عدد من الفقرات كالكلمات المعبرة عن المناسبة والقصائد الشعرية وتوزيع مئات النسخ من الكتاب الذي تم طباعته برعاية وتمويل المجلس الانتقالي الجنوبي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');