fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي الحصين بالضالع تختتم الدورة التدريبية لإعلاميي مراكز المديرية

يافع نيوز – الضالع – الحصين.
اختتم المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين اليوم الأربعاء الدورة التدريبية حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي والتصوير الفوتوغرافي وتنفيذ التقارير المرئية ،وكرم المساهمين والمشاركين بالدورة التي احتضنتها  مدرسة الشهيد المريسي على مدى أربعة أيام بهدف تطوير العمل الإعلامي للاعلاميين في مراكز المديرية ، واستهدفت الدورة 18 متدرب ،وذلك برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع .
وقدم  الإعلامي عبدالقوي حليس في اليوم الرابع للدورة اهم المعلومات والمعارف والخطوات الواجب العمل بها والمتعلقة بالعمل التلفزيوني البرامجي حيث تم تعريف المشاركين بالفرق بين التصوير للعمل الاخباري والعمل البرامجي وكيف ان العمل البرامجي مجال واسع ومتاح للعمل اذا توفرت للشخص بعض المهارات المتعلقة بالتصوير واختيار الافكار المناسبة .
وأشاد  عدد من المشاركين بهذه الخطوة والمبادرة، وطالبوا بتنفيذ دورات تدريبية أكثر كون العمل الاعلامي مجال واسع ومتعدد وهذه تعد البداية ، متمنين أن لا تكون الأخيرة  .
وتضمن اليوم الختامي للدورة تكريم المشاركين والمساهمين حيث ألقى رئيس الادارة التنظيمية في المحافظة محمد صالح سعيد كلمة نقل فيها تحيات القيادة المحلية بالمحافظة ،وثمن الجهود المبذولة من انتقالي الحصين لتنفيذ النشاط الهادف مشيرا أن التدريب والتأهيل يجب ان يكون من أولويات العمل في المرحلة الحالية والمستقبلية وشكر كل من بادر وساهم في انجاح الدورة التدريبية للاعلاميين في عموم مراكز المديرية  .
من جانبه رحب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الحصين رشاد الزهيري بالحضور الى فعالية اختتام الدورة التدريبية  كلا باسمه وصفته ، وأشاد بكل من ساهم وشارك وتعاون  في انجاح الدورة التدريبية وعلى رأسهم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة كما هي موصوله للمبادرين ومقدمي الدورة ولمن ساهم في الاشراف وللجميع دون استثناء .
وحيا الزهيري المشاركين على حضورهم والتزامهم وتفاعلهم على مدى اربعة ايّام ، مشيرا أن هذه تعد البداية والقادم بيكون أكثر تفاعل وتدريب وتأهيل .
وكرمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ممثلة بالأستاذ برئيس المجلس  رشاد الزهيري ومسؤول الادارة التنظيمية محمد عبدالرحمن المشاركين بشهائد مشاركة كما تم تكريم عدد من المساهمين والمتفاعلين والمشرفين بشهائد شكر وتقدير وذلك لجهودهم في انجاح الدورة حيث تم منح المجلس الانتقالي الجنوبي مركز الخربة شكع شهادة تقديرية تسلمها رئيس المركز العقيد  عبدالسلام محمد عبد الرب ، اضافة الى تكريم الاخوة زياد حيدره  وفضل محسن والإعلامي فؤاد هرهرة والإستاذ سنان صالح محسن وذلك لجهودة في الاشراف على الدورة وإنجاحها .
وكرم المبادرين بتقديم الدورة التدريبية، بشهائد شكر وتقدير، وهم مراسل الخطوط الأمامية لقناة الغد المشرق صالح حنش، والإعلامي المتألق عبدالقوي حليس والمصور منير محمد صالح الحريري اضافة الى محمد مساعد صالح .
وحضر الاختتام عدد من قيادة المجلس الانتقالي في محافظة الضالع وهم رئيس الادارة التنظيمية في المحافظة محمد صالح سعيد ورئيس الادارة الاجتماعية عبدالحميد طالب رئيس الادارة الاعلامية عبدالكريم النعوي ومقرر المجلس عبدالفتاح علي سعيد ، اضافة الى عضوي القيادة المحلية بالمديرية  فضل محسن وردفان عبدالله ، أضافة الى نائب مدير الأمن عواس قائد ، وعدد من مسؤولي الدوائر بالمديرية والمراكز وشخصيات اجتماعية وناشطين .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');