fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام ردفان منير فضل يلتقي بمالكي محلات الصرافة ووكلائهم ووكبار تجار مدينة الحبيلين

يافع نيوز – ردفان – خاص
التقى صباح اليوم الاربعاء 2020/8/20 م. مديرعام ردفان منير فضل باصحاب محلات الصرافه ، وفروعها الرئيسة ، ووكلاء بعض الشركات ، وكذا كبار تجار الجملة والمحروقات،
وفي اللقاء رحب المدير بالحاضرين على تلبيتهم لهذه الدعوة، شارحا لهم أهمية ضبط سوق الصرف المحلي،  لما له من دور في تثبيت الاسعار في المدينة.
وفي اللقاء استمع المدير إلى ممثلي ومالكي محلات الصرافة ، وكبار تجار الجملة والمحروقات. كما تم الاستماع إلى المداخلات الايضاحية من مدير الغرفة التجارية والصناعية فضل عبده، وبقية الحاضرين.
خرج اللقاء بوضع كثير من الحلول.
منها ضبط المتلاعبين في الصرف وتجار العملة، الغير حاصلين على تراخيص صرافة.
– وضع آلية تم الاتفاق عليها في كيفية القبول والتعامل بالعملة فئة مئتا ريال .
– على جميع محطات المحروقات ، التي لاتتعامل مع شركة النفط،  وتتعامل بالسعر التجاري،  اشعار الغرفة التجارية في المديرية ، عند وصول كل دفعة نفط جديدة للمحطات لتحديد السعر.
– على محطات الوقود التي تتعامل مع شركة النفط وتأخذ حصة المديرية. ان تورد هذا المخصص لمحطات المديرية الاخرى في حال حدوث اي اعطاب لاجهزتها.
كما تم الاتفاق على كثير من النقاط الأخرى.
المتعلقة بثبات الاسعار.
وعلى هامش اللقاء تم ايضا مناقشة قضايا أخرى كالنظافة والتعليم.
حضر اللقاء مدير أمن ردفان عبدالحكيم محمود صايل ،  ونائب رئيس المجلس الانتقالي ياسر محمود،  والشيخ امين الفنيع من لجنة الانقاذ. وعدد من اعضاء انتقالي ردفان واعضاء الهيئة التنفيذية في السلطة المحلية.
الادارة الاعلامية لانتقالي ردفان
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');