fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العميد النسي كل شي في الجنوب يحتاج الى اعادة بناء

 

يافع نيوز – خاص

غرد العميد خالد النسي في تويتر عن مايحصل في الوقت الحالي عن مشاكل التعليم وعدم إعطاء المعلمين حقوقهم المستحقة من قبل مايسمى بالحكومة الشرعية وتحدث قائلاً:

هناك خطر يهدد الجنوب اكثر من تهديد الاخوان والحوثيين وهو افشال العملية التعليمية ويجب علينا كجنوبيين بقيادة المجلس الانتقالي ان لا نسمح بذلك يجب ان يكون تعليم ابنائنا اهم أولوياتنا قبل اي خدمات اخرى لا يجب ان نسمح بتجهيل ابنائنا ليصبحوا فريسة للجماعات الإرهابية ووقود لحروبها.

كل شي في الجنوب يحتاج الى اعادة بناء واذا اردنا بداية حقيقة وصحيحة للبناء علينا الاهتمام بالتعليم علينا احترام المدرسين وأعطاهم حقوقهم ونكون عون لهم ليقوموا بواجبهم علينا جميعاً ان لا نسمح بتجهيل ابنائنا فجهلهم سيضيعهم ومعهم سيضيع الوطن فالعلم اول خطوط الدفاع عن الأوطان.

واضاف الجنوب لدية كوادر وفي كل المجالات والكوادر الجنوبية في مجال التربية والتعليم يجب الاستفادة منهم في إعداد منهج دراسي على أسس علمية لان المنهج الحالي تم إعداده من قبل شخصيات أكثرها اخوانية ومخرجاتة تكون اقرب الى التطرف. يجب إعداد خطط لتغيير المنهج.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');