fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أول تعليق من بايدن عقب اختياره لمواجهة ترامب

يافع نيوز – متابعات

وجه المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، الشكر للمشاركين في المؤتمر الوطني للحزب الذي تستضيفه ميلووكي شمالي الولايات المتحدة.

وقال بايدن ،فور إعلان نتيجة التصويت واختياره رسميا لمنافسة ترامب، في رسالة مباشرة عبر الفيديو المؤتمرين :”شكراً لكم من صميم قلبي!”.

فاز جو بايدن رسمياً، الثلاثاء بترشيح حزبه الديموقراطي لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرّرة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقال الرئيسان الأمريكيان السابقان بيل كلينتون، وجيمي كارتر، خلال المؤتمر العام للحزب الديمقراطي، إن بايدن لديه الخبرة والنزاهة لاستعادة أمريكا التي دمرها الوباء.

واستهدف اليوم الثاني للمؤتمر، تحت عنوان “القيادة تهم”، إثبات أن بايدن سيمثل العودة للوضع الطبيعي بعد “فوضى” إدارة الرئيس الجمهوري دونالد ترامب، على حد قول كلينتون.

وقال كلينتون في مقطع فيديو مسجل “في وقت مثل هذا، يجب أن يكون المكتب البيضاوي مركز قيادة… هو بدلا من ذلك مركز عاصفة، هناك فوضى فحسب، شيء واحد فقط لا يتغير قط، إصراره على إنكار المسؤولية وإلقاء اللوم”.

وقبل جو بايدن ترشيح الحزب الديمقراطي له لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقال بايدن في تغريدة عبر تويتر: “إنه لشرف حياتي أن أقبل ترشيح الحزب الديمقراطي لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية”.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');