fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : استشهاد جنديان من القوات الجنوبية أثر تجديد مليشيات الإخوان الإرهابية لخرق إطلاق النار في أبين

يافع نيوز – خاص.
أكد المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب أن المليشيات جددت خرق وقف إطلاق النار اليوم الإثنين وقصفت مواقع القوات الجنوبية مما أسفر عن استشهاد أثنين من الجنوب في القصف.
وقال : “اليوم وفي الساعة الرابعة عصرا قصفت مليشيا الارهاب الاخوانجية بقذائف الدبابات مواقع قواتنا بالقطاع الاوسط واسفر القصف عن إرتقاء شهيدين من ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية”.
 وأوضح أن : “المليشيات الاخونجية الارهابية التي يستحيل عليها العيش خارج مستنقع الارهاب والحروب والتجارة بالاوطان ما فتئت تواصل نهجها الدموي الارهابي و استهداف قيم السلام وسعيها الدأوب الى نسف الحوار وجهود التحالف العربي قبل ان ترى النور”.
وأشار : “وفي الوقت الذي تواصل فيه اللجنة العسكرية السعودية جهودها الطيبة في تنفيذ اتفاق الرياض تصر هذة المليشيات المدعومة من قطر وتركيا على توجية رسائلها الى الداخل والخارج لتؤكد رفضها المطلق للسلام واتفاق الرياض ولكل نتائج الحوار وجهود الاشقاء والاصداقاء داخل التحالف العربي وخارجة”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');