fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي سقطرى يترأس لقاء إستثنائي مع القيادات الأمنية والعسكرية

يافع نيوز – سقطرى – مجدي القبلاني
ترأس صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة سقطرئ المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي لقاء إستثنائي مع القادات الأمنية والعسكرية في الأرخبيل سقطرى لتقييم دور العمل الأمني والحفاظ على إستثباب الأمن والأستقرار في المحافظة.
يأتي هذا اللقاء لمناقشة عدد من المواضيع الأمنية وإجاد حلول الإشكاليات التي تواجه قيادتنا و الإستعداد والجاهزية لأي طوارئ ومهمات عسكرية ولا سيما في ردع الفتنة والتحريض التي تسعى لها عناصر حزب الإصلاح لإقلاق السكينة العامة في المحافظة.
الثقلي أشاد بجهود القادات الأمنية والعسكرية في جهود نضالهم المستمر نحو تحقيق السلام في سقطرى
وخرج اللقاء في مجمل النتائج منها بتفعيل دور التحريات في العاصمة وتشكيل غرفة العمليات المشتركة التي تشمل جميع الوحدات العسكرية والأمنية.
واتفق الحاضرين في مناقشة معالجة نقل سوق السمك والخضار من الشارع العام إلى الأماكن المخصصة لها حفاظ على مظهر وواجة العاصمة حديبوة، كما تم مناقشة ضبط صارم بأجراءات قوية منع تنفيد أي مظاهرة خارجة عن التنسيق مع السلطة المحلية لحماية المصلحة العامة لسقطرى.
وأكدوا على إن قوات الأمن العام والحزام الأمني والقوة الخاصة هي المسؤولة عن تأمين العاصمة حديبوة وفق الخطة الأمنية لحفظ الأمن والنظام.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');