fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نائب رئيس انتقالي أبين يتفقد اضرار السيول في سحيفة المخزن وجسر الديو بخنفر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
تفقد الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين والاخ سالم علي جعيم مدير الادارة التنظيمية بانتقالي خنفر وعلي شيخ السوري عضو انتقالي المحافظة والمهندس عوض صالح مشرف عام الري محافظة أبين والمفتش عبدة باقري مشرف نظام المخزن صباح اليوم الأثنين 17 أغسطس أضرار السيول في سحيفة المخزن والاضرار التي لحقت بعقم جسر الديو .
وفي الزيارة اطلع نائب رئيس المجلس والوفد المرافق له على حجم الاضرار التي خلفتها سيول الامطار في جرف العقم المحاذية لجسر الديو غرب مدينة جعار والذي يوزع المياة الى منطقة الديو والمخزن والتي سببت انحرف مياة الامطار واتجاهها الى البحر في ظل وجود الاف الافدنة من الاراضي الزراعية التي لم تستفيد من مياة السيول بهذا الموسم الى الان ،الامر الذي يؤدي الى تدفق السيول الى البحر .
فيما تفقد نائب انتقالي ابين سحيفة المخزن والاضرار التي لحقت بالعقم والتي بدورها تدفع مياة السيول الى جسر ابو شنب التي تسقى عشرات الافدنة من الاراضي الزراعية في المخزن والقريات وغيرها .
وأكد نائب رئيس المجلس على ضرورة عمل المعالجات السريعة والاسعافية اللازمة لعودة العبارات والعقم وصيانة السدود .
مطالبا رئيس الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة وقيادة المجلس الانتقالي لاتخاذ الاجراءات السريعة واصلاح اضرار السيول في الجسور والعبارات والعقم لتسهيل اعادة مياة الامطار والسيول وسقي الاراضي الزراعية قبل فوات فصل الصيف والاستفادة من مياة الامطار .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');