fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد “يسري الحوشبي” تدعو ابناء الجنوب للحضور والمشاركة في إحياء ذكرى أستشهاده

يافع نيوز – لحج – محمد مرشد عقابي.
أقرت اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد العميد “يسري عبيد حازم الحوشبي” قائد اللواء العاشر صاعقة إقامة فعالية جماهيرية وخطابية إحياءً لهذه الذكرى الأليمة بحضور قيادات سياسية وعسكرية وأمنية جنوبية رفيعة.
وأوضحت اللجنة في بيان اصدرته بهذا الخصوص بان “أبو عيدروس” كان أحد الرجال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم في سبيل الإنتصار للجنوب وقضيته العادلة حتى يوم إستشهاده، حيث كان من الأوائل الذين انبروا لمواجهة ظلم وعنجهية وغطرسة مليشيا الإرهاب اليمنية في جميع الجبهات وآخرها جبهات محور أبين القتالي وتقدم الصفوف قائداً ومقاتلاً من اجل عزة وكرامة الجنوب وسقط جريحاً بإصابة بليغة في رأسه تسببت لأحقاً في إستشهاده مقبلاً غير مدبر ضد العدو في جبهة الشيخ سالم ليضرب من خلال هذا المشهد البطولي الأسطوري العظيم أروع معاني الفداء والتضحية من أجل الوطن.
واكد البيان بان ابناء الحواشب والجنوب سيظلوا اوفياء لدم الشهيد “أبو عيدروس” ولكافة الشهداء الأبرار الذين سقطوا في محراب قضية الوطن العادلة التي بذلوا لأجلها كل غال ونفيس.
ووجهت اللجنة في بيانها الدعوة للجنوبيين عامة لحضور الفعالية التأبينية التي سيحدد وقتها وموقع إقامتها لأحقاً، كما وجهت الدعوة لكل من يرغب في الكتابة عن الشهيد وتناول سيرته ومآثره ومناقبه المتعددة ومن لديه صور وفيديوهات تخص القائد الراحل “أبو عيدروس” الإسراع بتقديمها للأخ رئيس اللجنة التحضيرية المنظمة لفعالية التأبين قبل الإنتهاء من طباعة الكتيب الذي يحكي حياة وتأريخ الشهيد ومسيرته النضالية والثورية والقيادية او إرسالها على هذا الرقم 770051947 عبر وسائل التواصل الإجتماعي على ان تكون الكتابة موجزة ومختصرة وملخصة للمضمون المفيد على ان يكون آخر موعد لإستلام الصور والمقاطع والكتابات والمقالات يوم الخميس القادم الموافق 20-8-2020م.
ودعت اللجنة التحضيرية في ختام بيانها كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية لمواكبة هذا الحدث والتفاعل والحضور والمشاركة في تغطية فعالية أربعينية الشهيد القائد العميد “يسري الحوشبي” لحظة إقامتها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');