fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ عدن يناقش مع عدداً من رجال المال والاعمال من ابناء يافع فرص الإستثمار والمشاريع التجارية بعدن

 

يافع نيوز – الرياض:

اكد الاستاذ احمد حامد لملس محافظ عدن على الأهمية التي تكتسبها العاصمة عدن في مجال الإستثمار والمشاريع التجارية من خلال المقومات الكبيرة التي تميزها والبيئة الجاذبة والمشجعة لكل رجال الاعمال ورؤوس الاموال الوطنية ..

وجاء حديث المحافظ لملس لدى استضافته مساء اليوم الاحد من عدد من رجال المال والاعمال والشخصيات المعروفة والوازنة من ابناء يافع في العاصمة السعودية الرياض، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بجهود السلطة المحلية في المرحلة القادمة ومتطلبات الارتقاء بالعاصمة في الجوانب الخدمية والتنموية وتهيئة الاجواء للإستثمار والمشاريع التجارية.

ولفت محافظ عدن الى التحديات الماثلة التي تواجه العاصمة عدن في الوقت الراهن من خلال التركة الثقيلة والمتراكمة على مدى السنوات الماضية وما لحق بها من التعثر والجمود والتدهور الاقتصادي والخدمي ، مشيرا الى ان هذه التحديات لن يتم تخطيها وتجاوزها والمضي قدما لإستعادة دوران عجلة التنمية الا من خلال تظافر جميع الجهود ومساعده السلطات المحلية في انتشال العاصمة من واقعها المؤلم والانتقال بها الى واقع من شانه ان يرفع المعاناة عن كاهل المواطن بدرجة اساسية ويلبي تطلعاته وآماله بغد افضل واجمل.

ونوه محافظ عدن الى ان هناك أولويات للتعامل مع المرحلة المقبلة ستُكرس لمعالجة القطاعات الخدمية المتعثرة والعمل على تحسين الخدمات الاساسية ، مشيرا الى ان هناك خطة عمل يتم الاعداد لها والتحضير لترجمتها بشكل عملي على ارض الواقع في الفترة القريبة القادمة.

واوضح محافظ عدن الى ان التوفيق في معالجة التحديات الراهنة في الجوانب الخدمية سيكون مقدمة وعامل مساهم في تهيئة الاجواء وتوفير المناخ الملائم للمشاريع الإستثمارية والتجارية الكبيرة التي من شانها ان تعود بالخير والنفع على العاصمة عدن وتنقلها الى مراحل متقدمة وكذلك بالخير على رجال المال والاعمال والتجار ورأس المال الوطني ..

واشاد محافظ عدن برجال المال والاعمال من ابناء يافع من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الإستثمارية والتجارية في العاصمة عدن والتي أسهمت في ايجاد فرص عمل للشباب و وفرت الكثير من الخدمات التموينية والسياحية والترفيهية ، لافتا الى تطلعه الى المزيد من الاستثمارات والمشاريع الكبيرة والعملاقة التي توازي المكانة التي تحتلها عدن كعاصمة للدولة ، مشيرا الى ان السلطة المحلية في عدن ستحرص على تامين الظروف المشجعة والجاذبة للمستثمرين .

من جانبهم عبر رجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية من ابناء يافع عن ترحيبهم بتولي الاستاذ احمد حامد لملس وقدومه لقيادة زمام امور العاصمة عدن، معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في معالجة الجوانب الخدمية والنهوض بالعاصمة وتطلعهم الى ان تكلل جهوده في تأمين ظروف ملائمة تشجع راس المال الوطني بالتوجه نحو الداخل لإستثمار اموالهم في مشاريع تجارية وتنموية تعود بالخير والمنفعة للجميع.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');