fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي لحج تشيد بالتلاحم المجتمعي خلف رئاسة المجلس وتحذر من مخاطر استمرار خروقات مليشيات الإخوان

يافع نيوز – لحج – خاص.
أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالتلاحم المجتمعي الذي عمّ كافة والمدن والبلدات الجنوبية خلف رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ووفده التفاوضي في مشاورات الرياض ، مشيدة بالنجاحات والانتصارات التي حققها على كافة الصعد والمستويات .
وحذرت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها الدوري لشهر اغسطس (الدورة الأولى) الذي عقدته صباح اليوم الأحد برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس المحامي / رمزي الشعيبي من خطورة استمرار خروقات مليشيات الإخوان لاتفاق وقف إطلاق النار والتي من شأنها إجهاض أي مساعٍ أو تقدم في تنفيذ اتفاق الرياض .
وباركت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج قرار تعيين الأستاذ / أحمد حامد لملس محافظا للعاصمة عدن ، داعية الجميع للوقوف خلفه ومؤازرته لانتشال أوضاع العاصمة ومحاربة كافة أوجه وصور الفساد الذي ألقى بظلاله على حياة المواطنين المعيشية .
وأكد رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج رمزي الشعيبي حرص واهتمام رئاسة المجلس الانتقالي على تنفيذ مضامين اتفاق الرياض وحلحلة كافة الملفات التي شملها الاتفاق بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف العربي ، مجددا تأكيد التزام القوات الجنوبية بوقف إطلاق النار مع الاحتفاظ بحق الدفاع عن النفس والتصدي لأي اعتداءات .
ووضع الشعيبي الحاضرين في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج الأخ / محمد أحمد العماد – أمام صورة مفصلة عن آخر تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية وموقف قيادة المجلس منها ، مؤكدا بأن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التلاحم ومعالجة الأمور بعقلانية وحكمة بعيدا عن أي تعصب .
وطمأن المحامي رمزي الشعيبي الجميع بأن الأمور مبشرّه وأن وفد المجلس الانتقالي التفاوضي قد حقق نتائج طيبة من شأنها بأن تسهم بالدفع بالقضية الجنوبية نحو تحقيق آمال وتطلعات شعب الجنوب والحفاظ على المكاسب الوطنية التي حققها خلال مسيرة نضاله التحررية وعدم التفريط بتضحيات أبناء الجنوب وبدماء الشهداء والجرحى .
وحذرت تنفيذية لحج من مغبة التلاعب بالخدمات المقدمة للمواطنين في عموم مديريات المحافظة من قبل قيادة السلطة المحلية بلحج ، مؤكدة بأن قطع الكهرباء والمياه وتأخير صرف مرتبات الموظفين أمور ينبغي أن يتم النأي بها عن أي صراع سياسي .
واستعرض الاجتماع جُملة من النقاط المدرجة في جدول الأعمال من بينها الوقوف أمام التقرير النصف سنوي للعام 2020م واستعراض مذكرة مدير إدارة الشباب والطلاب بشأن الإشكاليات التي يواجهها مدير عام ردفان المعين من قبل الإدارة الذاتية ، وبهذا الصدد أشادت الهيئة التنفيذية بالجهود التي يبذلها مدير عام ردفان عضو الهيئة التنفيذية منير فضل في سبيل معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه المديرية ، مؤكدة موقفها الداعم والمؤازر له .
كما وقفت تنفيذية انتقالي لحج أمام قضية استمرار إضراب المعلمين وتعطيل العملية التربوية والتعليمية يواجه ذلك صلف وتعنت الحكومة في النظر إلى قضايا وحقوق المعلمين، بالإضافة إلى بعض ، القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');