fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي أبين يلتقي القائم باعمال رئيس انتقالي احور واعضاء الهيئة التنفيذية

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
التقى العميد عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين ظهر اليوم الاحد في مقر القيادة المحلية بابين المكلف برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي باحور الاخ ناصر صالح احمد واعضاء الهيئة التنفيذية للوقوف امام ترتيب الاوضاع التنظيمية في المديرية وايجاد المعالجات لها .
وفي الاجتماع اكد رئيس المجلس الانتقالي ابين امام القائم باعمال رئيس احور واعضاء الهيئة التنفيذية على اهمية وجود الية لحل الاوضاع التنظيمية في المديرية والجلوس مع اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي باحور  والاعضاء المرفعين الى عضوية القيادة المحلية في اختيار رئيس للقيادة المحلية بما يرتضية ابناء احور ويتمتع بالكفاءة والقدرة على تحمل قيادة المديرية ويمثل المديرية خير تمثيل .
كما ناقش ايضاء مع اعضاء انتقالي احور الاوضاع الامنية في المديرية ،مؤكدا على ضرورة تنسيق عمل المجلس مع المقاومة الجنوبية والحزام الامني في حلحلة الاوضاع الامنية والعمل على حفظ الامن في احور ، كما تم مناقسة الاسماء المضافة الى عضوية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');