fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي حضرموت يطلع على خطة نشاطات قيادته المحلية بالشحر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
أشاد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بتفاعل القيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر مع مختلف الأحداث ،  وتنفيذها للخطط والنشاطات المدرجة في جدول أعمالها .. داعيا أياها إلى بذل مزيد من الجهود والإلتحام بجماهير المديرية ، وتنفيذ البرامج والنشاطات التي تخدم المواطنين.
جاء ذلك أثناء لقائه اليوم الأحد رئيس القيادة المحلية بالمديرية ، الأستاذ  محمد صالح الفردي وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية
وناقش اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة الصحية الأستاذ عوض أحمد بن جميل، ونائبه الدكتور يسلم علي باوزير، عضوا الجمعية الوطنية، حصة مديرية الشحر من الدفعة الثانية من الدعم الإماراتي بالمستلزمات الطبية.
حضر اللقاء الأخوان محمد أحمد بامزعب عضو الجمعية الوطنية، ممثل المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي في حضرموت، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');