fbpx
انتقالي ميفعة يدعو أبناء المديرية إلى الاستعداد والمشاركة الفاعلة في الفعالية التي ستقام في العاصمة عتق
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة:

عقد صباح اليوم اجتماع هام بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة برئاسة سالم حميد باعوضة رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وضم عددا من أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والمديرية وأعضاء الهيئة التنفيذية ومراكز المديرية .
وناقش الاجتماع الإعداد والتحضير والتنسيق بين كافة مراكز المديرية للمشاركة الفاعلة في الفعالية القادمة التي ستقام في عاصمة المحافظة عتق، تأييداً لآلية تسريع اتفاق الرياض ورفظاً لتزييف إرادة أبناء شبوة عبر فعاليات دعت لها مكونات كرتونية مشبوهة هدفها طمس القضية الجنوبية وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للجنوب .
وشدد الاجتماع على ضرورة مشاركة كل أبناء المديرية لإنجاح الفعالية التي سيتم تحديد وقت موعد اقامتها في العاصمة عتق مطلع الأسبوع القادم ، مؤكدين أن نجاح الفعالية يعتبر دافعاً قويا لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض وخروج القوات الغازية من المحافظة وتغيير هوامير الفساد في السلطة المحلية .
كما شدد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور أعضاء القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات وأعضاء المراكز وتكثيف العمل الإعلامي والجماهيري بكافة الوسائل الممكنة لإنجاح الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستعبر عن تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .
وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والترتيبات المنظمة لتفعيل العمل الإعلامي والجماهيري في مختلف مناطق ومراكز المديرية المتعلقة بنجاح مشاركة أبناء المديرية في الفعالية الكبرى .
أخبار ذات صله