fbpx
ترامب: كلينتون كانت أكثر ذكاء من “جو النعسان”
شارك الخبر

يافع نيوز – وكالات

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في تغريدة له على تويتر الجمعة، إن أكبر فرق بين السباق الرئاسي في عام 2020 وسباق 2016 هو أن مرشحة عام 2016، هيلاري كلينتون، كانت أكثر ذكاءً وحنكة بكثير من جو النعسان، ولدينا المزيد من الحماس الآن.

وأضاف ترامب في تغريدة أخرى أرفق معها صورة لشيك تبرع بـ100 ألف دولار، ”لقد وعدتكم بأنني لن آخذ سنتًا من راتبي كرئيس للولايات المتحدة، لذا إنني أتبرع بمبلغ 400 ألف دولار بالكامل، وإنه لشرف لي التبرع بمبلغ 100 ألف دولار للمساعدة في إصلاح وترميم آثارنا الوطنية العظيمة، وهذا مهم جدا لتاريخنا الأمريكي.. شكرا لكم“.

وكانت اللجنة المسؤولة عن تنظيم المناظرات الانتخابية في الولايات المتحدة، رفضت الأسبوع الماضي، طلب فريق حملة الرئيس دونالد ترامب لإجراء مناظرة تلفزيونية رابعة ضد منافسه الديمقراطي جو بايدن، الذي يتقدم عليه في استطلاعات الرأي.

وردت اللجنة بأن ”3 مناظرات لمدة 90 دقيقة كافية لإتمام مهمتها القاضية بتزويد الناخبين بالمعلومات، وأنها ستبقى ملتزمة بجدولها الزمني قبل الانتخابات الرئاسية في 3 تشرين الثاني/ نوفمبر“.

ومن المقرر إجراء المناظرة الأولى بين دونالد ترامب (74 عاما) وجو بايدن (77 عاما) في 29 أيلول/ سبتمبر في كليفلاند في ولاية أوهايو.

وسوم