fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس إنتقالي المضاربة بلحج يعقد اجتماعا استثنائيا بسرايا الاحتياط في المراكز الحدودية للمقاطرة

 

يافع نيوز – المضاربة:

عقد ظهر اليوم الجمعة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المضاربة ورأس العارة أ/جليل أحمد علي اجتماع استثنائي وهام بالقوة الاحتياطية التي تم تشكيلها في المراكز المحاددة لمديرية المقاطرة.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية اللقاها المناضل عبدالباسط غانم ،ثم كلمة ترحيبية أخرى ألقاها المناضل الكبير عبده علي عوض.

ثم كلمة رئيس إنتقالي المديرية تحدث فيها للحاضرين عن المستجدات السياسية والعسكرية في الجنوب ،وحثهم على اليقظة الأمنية ومتابعة التحركات العدائية المشبوهه ورصدها والابلاغ عنها اولآ بأول ،وقال لاتهاون أو محسوبية أو شللية أمام القضاياء الوطنية .

وقال جليل أننا أمام عدو لا يلتزم بالمواثيق والعهود ،ولا له عهد أو ذمة ،وقد تعودنا منه الخيانة ونقض العهود والمماطلة والكذب والتضليل والغدر منذو فجر الوحدة التي اغتالوها في مهدها، وفي ذات السياق أشار الأستاذ جليل إلى حسن النوايا الصادقة التي يبلورها أبناء الجنوب من حيث التزامهم باتفاق الرياض الذي تم بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية اليمنية ولكننا لا نأمن كل ذلك بل علينا أن نستعد لأي طارئ وهذا شي متوقع، وأملنا أن يلتزموا هذه المرة .

وأضاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمضاربة الاستاذ الهفه في سياق كلمته اياكم والاستماع إلى الحرب الإعلامية التي تقودها كل القوى الشمالية على الجنوب وقيادات المجلس الانتقالي واخص هنا الهالة الإعلامية التابعة للإخوان المفلسين المدعوم تركيآ وقطريآ والذباب الاكتروني التابع لهم في شبكات التواصل الاجتماعي الذي يبث سموم المناطقية والعنصرية وتشويه قياداتنا الشريفة لضرب النسيج الاجتماعي الجنوبي وتفكيك اللحمة الداخلية .

وخلال النقاش المتبادل طرحت العديد من القضايا السياسية والأمنية في بعض المراكز والإجراءات المتخذة في التحركات التي من شأنها تم عقد اللقاء الهام.

وقد حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية مركز الشرج المناضل علي عبدالله راشد وقيادات السرايا القتالية كل من المناضل عبدالباسط غانم مقبل ،والمناضل يسلم عبده هديش،وعبد علي عوض،وعوض علي راجح،وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات الفصائل وجمع كبير من المقاومة الجنوبية والقيادات السياسية في مركز المجزاع،ومركز الشرج،ومركز العفاج،ومركز الإجابة ،.

 

*من الإدارة الإعلامية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المضاربة ورأس العارة

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');