fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أسباب رحيل رمضان صبحي عن الأهلي
آخر الاخبار, الرياضة 13 أغسطس 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

فاجأ النادي الأهلي المصري، جماهيره مساء أمس الأربعاء، بالإعلان من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات، عن خروج رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول المعار من هدرسفيلد الإنجليزي، من حسابات النادي خلال الفترة الحالية، وأن رغبته الأولى هي الرحيل إلى بيراميدز.

وأصيب الشارع الأهلاوي بصدمة فور الإعلان عن الخبر، وتعددت التساؤلات حول الأسباب التي دفعت اللاعب إلى اتخاذ هذا القرار، على الرغم من تردد أنباء قوية في الأيام الماضية عن اقترابه من الاستمرار مع الأهلي، وأن مجلس الإدارة أوشك على الانتهاء من المفاوضات مع إدارة هدرسفيلد لشراء اللاعب بصفة نهائية.

وترصد ”إرم نيوز“ في السطور الآتية، الأسباب التي دفعت رمضان صبحي إلى اتخاذ هذا القرار.

ملاحظات فايلر

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي لـ“إرم نيوز“، أن رمضان صبحي شعر بغضب شديد من المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، بعدما أوقف الأخير المران، من أجل توجيه ملاحظات وتعليمات إلى اللاعب في التحركات بالكرة ودون كرة.

وأوضحت المصادر أن اللاعب لم يُظهر غضبه وحافظ على هدوئه أمام المدير الفني، ولكنه أبدى ضيقه الشديد للمقربين منه، من كثرة ملاحظات السويسري على أدائه في المران.

مصير فتحي وعاشور

يبدو أن الطريقة التي رحل بها أحمد فتحي وحسام عاشور عن النادي الأهلي، من أبرز أسباب قرار رمضان صبحي، الذي تمسك هو الآخر بموقفه في المفاوضات مع القلعة الحمراء، بشأن بنود التعاقد والراتب السنوي والإعلانات وغيرها من الأمور التي تسببت في عدم وجود اتفاق بين الطرفين.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي قدم عرضا رسميا إلى هدرسفيلد وتقارب وجهات النظر بين الناديين بشأن الصفقة، إلا أن اللاعب تمسك بشروطه الشخصية بعيدا عن إدارة النادي الإنجليزي.

وكان أحمد فتحي تمسك -أيضا- بشروطه المالية لتجديد عقده مع الأهلي، وعندما رفض النادي مطالبه، قرر الرحيل ووقع عقدا مع بيراميدز، في حين رفض المارد الأحمر التجديد لحسام عاشور، وطالبه بالاعتزال.

ويتخوف رمضان صبحي من التضحية بعرض مالي كبير من بيراميدز، والانصياع لأوامر الأهلي، ثم يتم الاستغناء عنه بشكل مفاجئ على طريقة عاشور، عندما يتقدم العمر به أو تفويت فرصة احتراف جيدة له، في حين حصل اللاعب الدولي على وعد من مسؤولي بيراميدز، بالموافقة على أي عرض احتراف مميز له في الدوري الإنجليزي أو الإيطالي أو الإسباني.

مكالمة السعيد

ساهم عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، في تحويل وجهة رمضان صبحي إلى ”الأسيوطي سابقا“، إذ تواصل معه هاتفيا وأكد له أن الأجواء في بيراميدز مميزة وهادئة، ستساعد على التألق والنجاح.

وحسب مصدر مقرب من رمضان صبحي، فإن السعيد نصحه بالمجيء إلى بيراميدز، والابتعاد عن الشحن الجماهيري والضغط العصبي، والاستمتاع بكرة القدم؛ ما سيجعله واحدا من أفضل اللاعبين في أفريقيا، إذا ما نجح في إخراج طاقته كاملة بالملعب دون الالتزام بقيود.

وأشار المصدر إلى أن السعيد برهن على كلامه مع رمضان، بأنه يعيش أفضل فتراته على المستوى الفني مع بيراميدز، وأنه لم يكن يستطع تسجيل هذا الكم من الأهداف، عندما كان لاعبا في الأهلي.

ويتصدر عبد الله السعيد ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 هدفا، إذ سجل في آخر مباراة له مع بيراميدز أمام طنطا، 3 أهداف ”هاتريك“.

إغراءات مادية

كشفت مصادر لـ“إرم نيوز“، أن رمضان صبحي تلقى عرضا لا يمكن رفضه من بيراميدز، وأن اللاعب وقع بالفعل في أوائل الشهر الجاري، على عقد يمتد لـ3 سنوات، سيحصل بموجبه على مبلغ يصل إلى 100 مليون جنيه طوال مدة العقد، بخلاف المكافآت والإعلانات.

وأكد مسؤولو بيراميدز للاعب، أنهم مستعدون لتنفيذ جميع مطالب هدرسفيلد، وإتمام الصفقة؛ ما دفع صبحي إلى الموافقة بعد شعوره بالثقة الكبيرة من جانب مسؤولي النادي في قدراته ومعاملته كنجم كبير.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');